fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“مكانه مزدحم”..سواريش يصدر قراره لضم متمرد الزمالك

زعمت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الدولي طارق حامد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن ريكاردو سواريش رفض بشكل قاطع ضم لاعب في الخط الوسط خلال الوقت الحالي نظراً لوجود تكدس في هذا المركز نظراً لتواجد الخماسي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا ومحمد محمود إلى جانب قدرة الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة في شغل هذا المركز.

ويقترب طارق حامد من الرحيل عن أسوار نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي حيث عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانتقال إليه خلال الفترة الحالية.

ويحاول النادي الأهلي في الفترة الحالية البحث عن أكثر من صفقة ذو العيار الثقيل لتدعيم صفوفه بالموسم القادم من أجل مواصلة المنافسة على البطولات والإنجازات في المرحلة المقبلة سواء المحلية أو القارية.

إعلامي يعلن صراع محلي على طارق حامد

وفجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص فتح ناديي الأهلي وبيراميدز اتصالاتهم في الفترة الحالية لضم طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك في الصيف الجاري.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”بسب انتهاء الدوري 30/8 طارق حامد لا يستطيع التعاقد خارج مصر رغم وجود عروض كثيرة”.

وأضاف” لذلك دخل الاهلي المصري في مفاوضات مع اللاعب وأيضا بيراميدز في الصورة طارق حامد هيكمل في مصر شكرا”.

وأتم حديثه”وهذا الكلام علي مسئوليتي شكرا لكل الناس المحترمة هذا التوضيح من اجلكم فقط”.

الزمالك يرفض التجديد لطارق حامد

ورفض نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التجديد للدولي طارق حامد من أجل الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء لمدة أطول وذلك بسبب غيابه طوال الفترة الماضية عن الظهور داخل جدران ميت عقبة.

وأكد مرتضى منصور في أكثر من مناسبة أن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة وطلب التأهيل في إسبانيا وتمت الموافقة على هذا الأمر ولكنه لم يأت في الموعد المحدد له بالعودة الأمر الذي أدى لتحويله للتحقيق مباشرة.

وأعلن مرتضى منصور في الأيام الماضية الاستقرار على عدم التجديد لعدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق الأبيض والتي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم طارق حامد بالإضافة للثنائي محمد أبو جبل والمغربي أشرف بن شرقي.

إقرأ أيضاً

معوض يكشف مأزق سواريش ويتحدث عن الصفقة المدوية ويقصف جبهة رمضان صبحي

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …