fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

ملامح صفقات يناير واتهام إلى كيروش.. عبد الحفيظ يفتح قلبه عقب حصد السوبر الأفريقي

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على مباراة السوبر الافريقي بعد حصد المارد الأحمر اللقب الثامن في تاريخه.

 

 



وقال مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية “السوبر الافريقي هو رقم ٣٥ في تاريخي، وأحلم بحصد المزيد من البطولات مع القلعة الحمراء”.

 



وكشف “لقب السوبر دافع كبير للاعبي الاهلي في الموسم الحالي
 وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تقديم عروضا مميزة في مونديال الأندية”.

 



وأوضح “بالفعل شعرت بتوتر اللاعبين في الشوط الاول، خاصه بعد دخول هدف الرجاء عن طريق حميد أحداد، وكنت اثق في التتويج بالسوبر الإفريقي رغم التأخر امام الفريق المغربي في النتيجة”.

 


وواصل “الاهلي دائما هو ملك الدقائق الاخيره والروح والعزيمه سر الفوز على بطل المغرب بالإضافة إلى التواجد الجماهير الكبير”.

 


وزاد “إصابه السولية أمام الرجاء المغربي كانت بسبب الاجهاد بعد مشاركة لاعب الوسط في جميع المواجهات خلال بطولة كأس العرب”.

 


وأعلن “نستعد مبكرا للعوده لمواجهات بطولة الدوري وهدفنا تحقيق اللقب الغائب، حيث ينتظرنا مواجهة هامة يوم الأحد أمام فريق فيوتشر إف سي”.

 


واختتم مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي تصريحاته قائلا “صفقات الاهلي في يناير ستكون محدوده وهناك متغيرات في كرة القدم دائما
“.

 

 

وتعرض عمرو السولية للإصابة قبل انطلاق مواجهة السوبر الأفريقي، شارك بدلا منه ياسر إبراهيم، وتسبب هذا التبديل في حدوث بعض الارتباك في صفوف الفريق الأحمر.

 


وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد حرص على الإشادة بأداء لاعبي النادي الأهلي والروح العالية لهم طوال المباراة وقدرتهم علي العودة بنتيجة المباراة في أخر الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق البديل طاهر محمد طاهر والوصول إلي ركلات الجزاء والفوز بالمباراة ليضيف بطولة جديدة لتاريخه وللرياضة المصرية في كرة القدم علي مستوي بطولات القارة الإفريقية.

 


جدير بالذكر أن يحقق النادي الأهلي قد حقق لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه عقب الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح. بنتيجة ٦-٥ بعد انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
.

شاهد أيضاً

صدمة لكولر.. تأكد غياب ثنائي الأهلي الأساسيان عن مواجهة الترجي التونسي!

كشف مصدر وثيق الصلة من الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن تأكد غياب ثنائي الفريق …