fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

4 ردود أفعال غير متوقعة من الزمالك بعد حصد الاهلي لقب السوبر الأفريقي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  زيادة عدد ألقاب الأهلي القارية إلي 24 لقبا ليستمر في مطاردة ريال مدريد الإسباني، متصدر سباق الأندية الأكثر تتويجا على المستوى القاري بـ26 لقبا، كما تكمن النادي الأهلي من تعزيز صدارته لأندية القرن الــ21 في أفريقيا، بوصوله إلى 79 نقطة، يليه الترجي التونسي (65) ثم الوداد البيضاوي المغربي ثالثا (63)، والرجاء (54)، والزمالك في المركز الخامس (47).

 

 



ويبقى هناك العديد من ردود الأفعال القوية في صفوف نادي الزمالك بعد حصد المارد الأحمر لقب الدوري:

 


-صدمة حميد أحداد

 


كان ينتظر جمهور نادي الزمالك، تتويج فريق الرجاء المغربي ببطولة السوبر الأفريقي، وذلك من أجل التحفيل على النادي الأهلي، من خلال حميد أحداد لاعب القلعة البيضاء السابق، وذلك بعد أن تمكن من هز شباك محمد الشناوي.

 


-اتساع الفارق في البطولات القارية

 

 


تمكن النادي الأهلي من توجيه صدمة وضربة موجعة إلى نادي الزمالك وذلك من خلال توسيع الفارق في البطولات القارية، وايضا بعد مضاعفة الفارق في عدد بطولات السوبر، حيث يمتلك الأهلي 8 ألقاب بينما يمتلك الزمالك 4 ألقاب سوبر فقط.

 

 

 

شاهد ايضا..

لازم يمشي”.. رضا عبد العال يوجه رسالة نارية إلى الخطيب عقب لقاء الاهلي والرجاء

 

 


-ضربة محبطة بعد التوهج أمام المقاولون

 


عاش نادي الزمالك في الساعات الماضية، حالة من السعادة بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري بنتيجة 2/1 وكانت تتمنى الجماهير البيضاء تعثر الأهلي قاريا وذلك حتى يلقي ذلك بظلاله على نتائج الفريق الأحمر في البطولة المحلية، ولكن ذلك لم يتحقق وحصل الأهلي على السوبر الأفريقي، كما حصل على دفعة معنوية قوية في الدوري.

 

 


-ضربات الأهلي في الـ90

 


عاد النادي الأهلي لتوجيه “القاضية” من جديد وتسجيل الأهداف في الأوقات القاتلة من المباريات، وأصاب ذلك جماهير القلعة البيضاء بالدهشة والتعجب ودفع ذلك أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر للخروج والحديث عن أهمية “الروح والطاقة الايجابية” وحالة الإصرار والثقة التي عليها النادي الأهلي من خلال اللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني في تسجيل الهدف في الدقائق الحاسمة من عمر المباريات، مؤكدا أن ذلك أهم ما يميز القلعة الحمراء عن الزمالك.

 

 

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …