fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

“لازم يمشي”.. رضا عبد العال يوجه رسالة نارية إلى الخطيب عقب لقاء الاهلي والرجاء

حرص رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، على تقديم التهنئة للنادي الأهلي بعد حصد لقب السوبر الأفريقي بالفوز على الرجاء المغربي بضربات الترجيح.

 


وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “انتقد بشدة بيتسو موسيماني، حيث لم يتعامل من الناحية الفنية والتكتيكية مع المواجهة بشكل جيد، وتحديدا بعد إصابة عمرو السولية”.

 


وأضاف “كان يجب مشاركة أحمد حمدي عبد القادر بعد إصابة عمرو السولية في خط الوسط، حيث تحرك الأهلي ونشط في الملعب بشكل رائع”.

 


وزاد “اتعجب من اصرار بيتسو موسيماني على اللعب بـ3 عناصر في الخط الخلفي، في الشوط الأول خلال لقاء الرجاء”.

 


وواصل “أرى أن بيرسي تاو هو كلمة السر في الهدف التاريخي الذي سجله طاهر محمد طاهر، بعد أن صنع الهدف بشكل رائع ورفض التسرع بالتسديد في المرمى”.

 


وأوضح “كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر هو المتسبب الأول والرئيسي في تراجع مستوى محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، كما أرى أن مصطفى فتحي وأحمد رفعت عناصر دولية مميزة ولكن المدرب البرتغالي فشل في التعامل معهم بشكل جيد من الناحية الفنية”.

 


وواصل “من وجهة نظري أرى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، يجب أن يرحل عن القلعة الحمراء وأنصح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بعدم التجديد له”.

 

شاهد ايضا..

قناة أون سبورت تفتح النار ضد نجم الاهلي عقب الفوز على الرجاء.. واللاعب يرد

 


وزاد “أداء النادي الأهلي كان غير مقنع والفريق الأحمر لم يضغط على مرمى فريق الرجاء المغربي بشكل قوي”.

 


وكشف “اللاعب الوحيد الذي تألق في صفوف النادي الأهلي هو أحمد حمدي عبد القادر، وأتمنى من إدارة القلعة الحمراء التحرك لتقييم بيتسو موسيماني وعدم التسرع في التجديد له”.

 


واختتم “أقدم التهنئة إلى جماهير النادي الأهلي، التي كانت من أهم أسباب حصول الفريق الأحمر على لقب السوبر الأفريقي”.

 


يذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على تقديم التهنئة لبعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وجميع اللاعبين، والجهاز الفني بمناسبة الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد التغلب علي فريق نادي الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد أحمد بن علي بمنطقة الريان بدولة قطر.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …