fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ملك الحلول.. الصفقة المتبقية تظهر مع الأهلي لأول مرة أمام المقاولون العرب

يقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقاولون العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وذلك يوم الجمعة فى الجولة الربعة من بطولة الدوري الممتاز.



ومن المقرر أن تقام المواجهة باستاد الأهلي وي السلام، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق النقاط الـ3 من أجل مواصلة الصدارة.



وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري، قبل أن يتوقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.



وتعادل منتخب مصر مع أنجولا بنتيجة 2/2 في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، في حين حقق الفوز على الجابون بنتيجة 2/1.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يخطط لمنح الفرصة للاعب كريم فؤاد خلال لقاء المقاولون العرب.



ويعتبر كريم فؤاد هو الصفقة الوحيدة التي لم تظهر مع القلعة الحمراء في المباريات الرسمية حتى هذه اللحظة، في حين شارك بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن.


ونال جوكر النادي الأهلي الجديد إشادة الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بعد أن ظهر بشكل مميز في التدريبات والمباراة الودية الآخيرة أمام فريق منية سمنود.



ويتيح كريم فؤاد العديد من الحلول الفنية للمدير الفني مثل المشاركة في الجبهة اليمنى أو اليسرى، وهو ما يمنح المدير الفني ايضا فرصة لاستغلال أكرم توفيق في مركز خط الوسط.

 

تابع ايضا..

أون سبورت: بيراميدز ينتفض بعد توقيع نجمه إلى الاهلي.. وحقيقة الصفقة التبادلية بين وحيد وبسام

 



وكان كريم فؤاد قد انتقل إلى صفوف الأهلي في انتقالات الصيف، وذلك في انتقالات الصيف من صفوف فريق النجوم، وضم الأهلي اللاعب مقابل ما يقرب من 15 مليون جنيه.



في الوقت الذي قام خلاله
بيتسو موسيماني بمشاهدة مقاطع أجزاء كبيرة من مباريات فريق المقاولون العرب الـ3 الآخيرة وذلك للتعرف على نقاط القوة والضعف قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة.



ويحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي، التعرف ايضا على طريقة لعب المقاولون العرب تحت قيادة المجتهد عماد النحاس في الموسم الحالي، بعدما دعم صفوفه بأكثر من صفقة جديدة، وذلك من أجل من أجل وضع أفضل خطة اللعب وأفضل تشكيل للقاء.


ومن المقرر أن يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات الثلاثي على معلول وبدر بانون ولويس ميكيسوني بعد انتهاء ارتباطات منتخبات بلادهم في معسكر شهر نوفمبر الجاري.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …