fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

“منبوذ الزمالك يعود”..شركة الكرة بالأهلي توصي ببقاء المشاغب

استقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور على بقاء الدولي محمود عبد المنعم”كهربا” جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل جدران الحمراء بالموسم الجديد وعدم رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية عقب انتهاء إعارته مع نادي هاتاي التركي بالموسم الماضي.

وأوصت شركة الكرة بالأهلي خلال اجتماعها في الأيام الماضية البرتغالي ريكاردو سواريش على بقاء اللاعب في ظل إمتلاكه قدرات فنية وبدنية عالية إلا أن المدير الفني للمارد الأحمر لم يحسم مصير كهربا حتى الأن سواء بقائه من عدمه في المرحلة القادمة.

القصة الكاملة لأزمة كهربا في الأهلي.. الرحيل في انتظاره.. واللاعب يطلب  العفو – قناة صدى البلد

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد خرج على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم المنصرم إلى صفوف هاتاي سبور بعد خروجه من الحسابات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للعملاق القاهري.

ويستعد الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سواريش يستعين بالقياسات العضلية لحماية لاعبي الأهلي من الإصابات - بوابة  الأهرام

وستنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً 

“مطرود فايلر وحاوي زملكاوي”..بدلاء أفشة في الأهلي بأمر سواريش

شاهد أيضاً

” يا فرحة ما تمت”.. فيفا يورط الزمالك رسميًا بعد تتويجه بالكونفيدرالية

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الساعات الماضية من جانب …