fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

من أجل العودة سريعًا.. طبيب الأهلي يتخذ إجراء جديد تجاه محمد الشناوي

اتخذ الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، إجراء جديد تجاه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من أجل العودة للملاعب بشكل سريع.

 

وسافرت بعثة المارد الأحمر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني، بدون حارسها الأساسي والذي تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الوطني.

 

وقرر الجهاز الطبي، خضوع محمد الشناوي، إلى برنامج تأهيلي اليوم من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

وحرص الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على وضع برنامج تأهيلي للحارس، على أن يخضع لها بداية من اليوم في التتش.

 

وتعرض الشناوي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول ضد ليبيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

وكان طبيب الفريق، أكد أن محمد الشناوى بدأ برنامجًا علاجيًا بعد الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم، وحصل على حقنة بلازما ثم خضع للراحة الخميس، على أن يبدأ اليوم الجمعة مرحلة العلاج الطبيعى.

 

وأجرى الحارس الدولي، أشعة سونار ورنين مغناطيسى، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة قادمة من ليبيا، وتبين وجود تمزق فى العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏و5 أسابيع.‏

 


ووصلت مساء أمس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 5 ساعات.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

نجم الأهلي يتقمص دور موسيماني ويعقد جلسة هامة مع اللاعبين ويفاجئ علي لطفي قبل مواجهة الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

وأعلن الجهاز الفني للفريق قائمة اللاعبين التي سافرت إلى النيجر وضمت 19 لاعب هم:

 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

فيما استبعد موسيماني كلًا من :-

 

محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن وحسين الشحات للإصابة، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، ومحمد مجدي أفشة للغياب بإذن من الجهاز الفني، وأحمد غريب لوجهة نظر فنية.

 

ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …