fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي يتقمص دور موسيماني ويعقد جلسة هامة مع اللاعبين ويفاجئ علي لطفي قبل مواجهة الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات الأولى من تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النيجر من أجل مواجهة الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا، جلسة هامة بين اللاعبين.

 

ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على الحرس الوطني مساء غدٍ السبت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص كل من التونسي علي معلول ووليد سليمان وأيمن أشرف، على عقد اجتماع فوري مع باقي اللاعبين باعتبارهم كباتن الفريق، في غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بسبب الإصابة.

 

وجاءت جلسة الثلاثي مع اللاعبين، من أجل منحهم الحافز والدافع القوي وبعض التعليمات الهامة، قبل اللقاء المرتقب والمنتظر في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

 

كما انفرد الثلاثي بزميلهم علي لطفي حارس مرمى الفريق، الذي سيخوض اللقاء بشكل أساسي، بعد فترة من الغياب عن المشاركات.

 

ويغيب الشناوي عن تلك المواجهة، بسبب تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد.

 

وأكد الثلاثي على الحارس، ضرورة التركيز في المواجهة المرتقبة، وأنه قادر على حماية عرين المارد الأحمر، خاصةً أنه يمتلك مميزات كبيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة حول طلب تأجيل مباراة القمة ويوجه رسالة مدوية إلى الزمالك

ووصلت مساء أمس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 5 ساعات.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية وعدم خوض أي تدريبات أمس سواء استشفائية أو بدنية عقب الوصول.

 

وجاء قرار المدير الفني، من أجل منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس، بسبب جهد السفر من القاهرة إلى النيجر، على أن يخوض مرانه الأول اليوم الجمعة.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق قائمة اللاعبين التي سافرت إلى النيجر وضمت 19 لاعب هم:

 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

فيما استبعد موسيماني كلًا من :-

 

محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن وحسين الشحات للإصابة، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، ومحمد مجدي أفشة للغياب بإذن من الجهاز الفني، وأحمد غريب لوجهة نظر فنية.

 


ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …