fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يرمم صفوف الاهلي ويدفع بالثنائي المهاري معا خلف شريف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل النادي الأهلي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه خلال النسخة الحالية،وذلك بعد أن توج باللقب في آخر نسختين.

ويفتقد الفريق الأحمر عدد كبير من صفقاته خلال المواجهة الأفريقية الأولى له في دوري الأبطال وتحديدا الصفقات الجديدة.

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على مشاركة الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا في مركز الجناح وذلك من أجل تعويض الغيابات الكثيرة في الخط الأمامي.

في حين سوف يشارك محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح، وينتظر الجهاز الفني أن يسير اللاعب على نهج الموسم الماضي من خلال تسجيل الأهداف الحاسمة من أنصاف الفرص.

تابع ايضا..

اتفاق بين الاهلي وبيراميدز لأول مرة.. والزمالك الضحية الكبرى


-عبد الحميد بسيوني: طلائع الجيش يطمح للمشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم الجديد المشتعل

وفي نفس السياق، أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن الموسم المقبل في مسابقة الدوري الممتاز سيكون مشتعل بشكل كبير، وذلك بعد صعود 3 أندية تمتلك امكانيات مالية كبيرة، وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات تليفزيونية “أندية فيوتشر إف سي وفاركو والشرقية للدخان تمتلك سلاح المال وسيكون من الصعب توقع مباريات هذه الأندية أمام أي منافس في الموسم الجديد”.

وأضاف “نطمح في بداية مختلفة خلال الموسم الجديد، ولدينا حلم نسعى لتحقيقه وهو المشاركة في البطولات الأفريقية وذلك يتطلب تواجدنا في المربع الذهبي، وسنبحث من البداية عن حصد أكبر كم من النقاط”.

وتابع “عناصر فريق طلائع الجيش تذوقت حلاوة البطولة وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي في لقاء السوبر المحلي، ولذلك سنبذل أقصى ما لدينا من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد”.

وزاد “خضنا عدد جيد من المباريات الودية في الفترة الماضية، أمام بيراميدز والشرقية للدخان وسموحة وسيكون هناك مباراة آخرى أمام إنبي يوم الإثنين المقبل، وهدفي في الوقت الحالي هو تحقيق التجانس بين الصفقات الجديدة وبقية العناصر في الفريق، ينتظرنا أول مواجهة في مسابقة الدوري الممتاز أمام البنك الأهلي، ونطمح خلالها لتحقيق الفوز”.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …