fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

من الخضة إلى الاستسلام.. كيف فاجئ رمضان صبحي إدارة الأهلي؟

لا يتوقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، عن إثارة الجدل بشكل مستمر عن علاقته مع النادي الأهلي، ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 



وجاء الظهور الإعلامي الآخير لرمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ليكشف عن تحول كبير في شخصية اللاعب، ورضوخه للأمر الواقع في بعض الأمور الهامة.

 


رمضان صبحي كان قد ظهر مع رامز جلال في العام الماضي، وأطلق تصريح شهير وكأنه يحاول فتح صفحة جديدة بعد خضة انتقاله من الأهلي إلى بيراميدز قال خلاله “أتمنى العودة للأهلي بموافقة إدارة فريق بيراميدز”.

 


رمضان صبحي في العام الحالي مع الإعلامية ياسمين عز، ظهرت شخصيته مختلفة حيث حاول اظهار بعض التماسك وتقبل الأمر الواقع بتواجده مع بيراميدز واطلاق بعض التصريحات والتلميحات ضد الأهلي.. فماذا حدث؟:

 


-تلاشي تماما أمل العودة إلى الأهلي

 



أصبح أمل رمضان صبحي بالعودة من جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستحيل خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل حالة الغضب الجماهيري الكبير ضده والذي لمسه اللاعب في مواجهة الأهلي أمام بيراميدز الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 



وتعرض رمضان صبحي إلى كم كبير من الهتافات التي كشفت عن غضب الجماهير الحمراء من طريقة خروجه ورحيله عن الفريق الأحمر منذ موسمين.

 



-الخطيب كسب الرهان

 



يدرك رمضان صبحي أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد كسب الرهان بعد رحيله، بدليل أن الفريق الأحمر يواصل حصد الألقاب والبطولات المحلية والأفريقية، ولم يتأثر برحيله عن الفريق الأحمر.

 



وهو ما جعل اللاعب يتحدث بلهجة مختلفة عن رئيس القلعة الحمراء مثل “لا أعلم لماذا قال انه زعلان عليا، ولم اخذل رئيس الأهلي بالانتقال إلى بيراميدز”.

 

تابع ايضا..

بعد الصدام أمام الرجاء المغربي.. 3 إجراءات عاجلة داخل الأهلي

 


-مثال غير محبوب

 


يدرك رمضان صبحي أن النادي الأهلي سوف يستخدمه ليكون مثال سئ لأي لاعب بالفريق الأحمر، لا يرغب في البقاء أو يفكر في التمرد لأسباب مالية عن القلعة الحمراء.

 


فرط رمضان صبحي في البطولات والألقاب وكتابة تاريخ كبير مع القلعة الحمراء، في ظل صغر سنه وقرر الانتقال إلى فريق آخر لم يحقق معه حتى هذه اللحظة أي لقب، في الوقت الذي ابتعد خلاله عن المشاركة الأساسية مع منتخب مصر في الفترة الآخيرة.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …