fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

من القاهرة.. الأهلي يوجه 3 ضربات استباقية إلى اتحاد جدة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، من أجل تحقيق الفوز والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

ووجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قوية إلى اتحاد جدة، وذلك قبل المواجهة المنتظرة والمرتقبة مساء يوم 15 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيجمعهما، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين، راحة من التدريبات مساء يوم السبت، على ان يستأنف الفريق مرانه يوم الاحد، في اطار استعدادات الفريق الأحمر، للمباريات المقبل عليها الفريق، بجانب تحقيق الفوز، والاستعداد لمواجهة اتحاد جدة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مران خفيف يوم الاثنين، قبل السفر إلى السعودية، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، ومواجهة محتملة قوية، مع اتحاد جدة، حيث يسعى كولر لتجهيز اللاعبين.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اسناد مهمة رئيس البعثة، إلى خالد مرتجي، حيث يعد هو الممثل الأول للنادي الأهلي، حيث خاض العديد من الاتصالات مع خالد بيبو والمسؤولين داخل الاتحاد السعودي، من أجل الترتيب لكافة البعثة، قبل الذهاب إلى المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً..

“دفعنا فيه فلوس كتير”.. الخطيب يتدخل لمنع رحيل لاعب الاهلي

بعد استبعاده من قائمة مونديال الأندية.. مارسيل كولر يفاجئ أحمد عبد القادر بخطوة جديدة

أخبار الأهلي| الكشف عن بند مثير في عقد أنطوني موديست.. ورحيل المنحوس قريباً

كاف يشعل المنافسة بين تاو وثنائي بيراميدز وصن داونز على جائزة الأفضل وضربة إلى كولر ودخول الشناوي

شوبير: شكوك حول لحاق محمد عبد المنعم بمواجهة بلوزداد.. وكولر يحاول علاج أزمة إهدار الفرص

حسن مصطفى ينصح إدارة الأهلي بالتعاقد مع هذا القناص لخلافة موديست.. وينتقد اللاعب المزاجي

نجم الكرة الجزائرية “يصعق” الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد.. تصريحات قوية

بعد تصرف مثير بشأن موديست.. كولر يشعل أوضة اللبس في الأهلي ويبلغ الخطيب

قرارات مفاجئة من كاف تربك الأهلي.. اعتراف رسمي من لجنة المسابقات

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

صفقة أمريكا الجنوبية “تبهر” الأهلي.. وتدخل عاجل من كولر لإنقاذ الموقف

دقت حالة الطوارئ داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، …