fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

من 1 إلى 6.. قرار تاريخي من ياسين منصور في ملف صفقات الأهلي

تخطط شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور لضم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر في مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

 


وأكدت مصادر داخل القلعة الحمراء، إلى أن شركة الكرة قد فتحت الباب أمام الجهاز الفني وذلك من أجل التعاقد مع 6 صفقات من العيار الثقيل في نهاية الموسم الحالي.

 


ومنح ياسين منصور الضوء الأخضر إلى الجهاز الفني لاختيار صفقات نارية، وذلك دون التقيد بالمقابل المادي وذلك بهدف مواصلة وضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح.

 


ولا تمانع شركة الكرة خطوة ضم صفقات تتواجد في الدوريات الأوروبية، وذلك بهدف تعزيز قوة المارد الأحمر وتدعيم بعض الخطوط التي بها نقص، طبقا لرؤية المدير الفني.

 


وهناك اتجاه من جانب شركة الكرة بالتعاقد مع صفقات نارية في الخط الأمامي، وهو ما جعل هناك ترحيب بالدخول في مفاوضات قوية مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكي المعار إلى فريق قاسم باشا بالدوري التركي.

 


وترى شركة الكرة انها تمتلك الامكانيات المادية القوية للتفاوض مع اللاعب وإدارة فريقه، والحصول على خدماته حتى في حال مزاحمة بعض الأندية الأوروبية والخليجية المارد الأحمر على المحترف الكونغولي.

 


في الوقت الذي فتحت خلاله شركة الكرة برئاسة ياسين منصور الباب أمام ضم أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر من صفوف نادي الزمالك، وذلك من أجل توجيه ضربة قوية إلى الإدارة البيضاء، وتوجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء برغبة الشركة في ضم صفقات فرز أول.

 


كما تستهدف شركة الكرة بالنادي الأهلي، محمد علي بن رمضان وذلك حال رحيل المحترف المالي أليو ديانج، حيث يضع الأهلي نجم الترجي التونسي ضمن المطلوبين لتدعيم منطقة خط الوسط، في ظل إشادة بيتسو موسيماني بامكانيات اللاعب.

 


وعلى المستوى المحلي، يبقى هناك بعض الصفقات التي ترصدها شركة الكرة في الكرة الحمراء حال موافقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني على ضمها مثل هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى أحمد عاطف مهاجم وادي دجلة المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

 

شاهد ايضا..

سيف متورط كالعادة.. خطة مرتضى منصور للضغط على الأهلي

 


-سر تحركات شركة الكرة وحلم نهائي مونديال كأس العالم للأندية

 

أكدت المصادر أن شركة الكرة بالنادي الأهلي، لا تستهدف فقط حصول الفريق الأحمر على لقب دوري أبطال أفريقيا، ولكن هناك حلم يتم التخطيط له في المستقبل القريب وهو وصول المارد الأحمر إلى نهائي كأس العالم للأندية، ولذلك هناك تخطيط لضم صفقات مدوية في الصيف المقبل.

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …