fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني [أبو وش تاني].. ينفعل على اللاعبين ويطالب بعدم الضغط عليه ويتخذ قراراً جديداً تجاه الثنائي بالاتفاق مع المدرب العام

يسعى النادي الأهلي خلال الفترة الجارية الى تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خاصه في ظل نقص العدد الذي يعاني منه الفريق جراء الاصابات التي لحقته خلال الفترة الاخيرة.

ويبحث المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي مع الجهاز المعاون العديد من الخيارات المتاحه من اجل تدعيم الصفوف بلاعبين جدد سواء الذين يتعاقد معهم الفريق بشكل مباشر او العائدين من الإعارة وعلى راسهم أحمد ياسر ريان.

وفي ظل حيره المدير الفني مع الجهاز المعاون بشان ضم الصفقات الجديده يستفسر اللاعبين الذين يودون حاليا في الصفوف عن موقفهم بشان وضعهم في التشكيل الاساسي للفريق على رأسهم ناصر ماهر الذي اتيحت له الفرصة للمشاركة في المباريات الماضية.

وعقد ناصر ماهر لاعب وسط النادي الاهلي مع المدير الفني عدة جلسات للاستعانة بخدماته بشكل أساسي رغم العديد من الجلسات التي تمت بين الطرفين من أجل وضع النقاط على الحروف للاستقرار على مشاركته في المباريات القادمة للنادي الأهلي بشكل اساسي لإراحة اللاعبين في خط الوسط وعلى رأسهم عمرو السولية وأليو ديانج.

ورفض موسيماني الطريقه التي يتعامل بها بعض اللاعبين من ضغط عليه من اجل الحصول على الفرصة، مشددا على انه صاحب القرار النهائي في وضع التشكيل الاساسي ومن بعده كيفين جونسون المدرب العام للفريق.

من جهه اخرى وفى السياق نفسه استفسر صلاح محسن عن موقفه في القلعه الحمراء خلال الفتره المقبلة بعد انباء تعرض والتر بواليا و مروان محسن لاعبي الفريق إلى مذبحه وتجميدهما حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الأداء الفني غير المرضى من قبل اللاعبين.

ويخشى صلاح محسن من أن يطاله المصير نفسه، مشددا على أنه يجتهد خلال الفترة الماضية في التدريبات، ويتطلع الى اتاحه الفرصه الكامله له في التشكيل الاساسي او منحه بعض الوقت قبل النزول الى ارضيه الميدان في منعطف الاخير من اجل المشاركه بشكل طيب مع الفريق.

ويضرب النادي الاهلي موعدا هاما امام الاتحاد السكندري في لقاء مؤجل من بطولة الدوري العام غدا في تمام التاسعه والنصف مساء علي أن يواجه الزمالك في القمة رقم 122 يوم الاثنين المقبل في اطار فعاليات البطوله نفسها.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …