fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني في مأزق.. الاهلي يتلقى 4 ضربات موجعة قبل مواجهة الهلال السعودي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الهلال السعودي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة وذلك على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

 



وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من صفوف فريق بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف، في حين خسر الهلال السعودي أمام فريق تشيلسي الإنجليزي.

 


ويبقى هناك العديد من الأمور التي تثير مخاوف القلعة الحمراء في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

 

-غياب الحارس الأساسي

 


بسبب الإصابة والخروج من القائمة يفتقد النادي الأهلي الحارس الأساسي في صفوفه، محمد الشناوي وما يمتلكه من قوة وخبرات كبيرة في المواجهات الكبيرة والتاريخية، كما كان يمنح الفريق الأحمر قوة في تعزيز اللاعبين من الناحية المعنوية والنفسية.

 


في الوقت الذي لا يؤدي خلاله علي لطفي الحارس الثاني بالمستوى الفني المطلوب، حيث هناك اهتزاز كبير في مستواه الفني ويتحمل جزء كبير من الأهداف التي سكنت شباك الفريق الأحمر في لقاء سموحة في بطولة كأس الرابطة، وايضا في لقاء بالميراس البرازيلي.

 


-افتقاد قلب الدفاع الأساسي

 

 


افتقد النادي الأهلي خدمات بدر بانون المدافع الأساسي للفريق في هذه المواجهة الصعبة والنارية، وما يمتلكه من امكانيات وقدرات في بناء الهجمة واستخلاص الكرات العالية بشكل جيد، والتعامل مع الإلتحامات بدون أخطاء.

 

 

-تأثر العناصر الدولية بخسارة الكان

 

لا تزال تعاني العناصر الدولية في صفوف القلعة الحمراء وتحديدا محمد شريف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم من خسارة منتخب مصر للقب كأس الأمم، بالتزامن مع استمرار إجهاد بعض العناصر.

 

 

شاهد ايضا..

أول إجراء من تركي آل الشيخ قبل مواجهة الأهلي والهلال.. والخطيب يرد بقوة

 

 

-قوة الهلال السعودي

 

 

تمكن زعيم آسيا قبل مونديال الأندية من التعاقد مع البرازيلي ميشيل ديلجادو قادمًا من فلامنجو البرازيلي والنيجيري أوديون إيجالو بجانب ضم سعود عبدالحميد من الاتحاد، عبدالرحمن العبيد من النصر، محمد العويس من الأهلي، عبدالإله المالكي من الاتحاد، في الوقت الذي يضم خلاله الفريق السعودي الخطير ماريجا.

 

 

وسبق للنادي الأهلي أن حصل على الميدالية البرونزية في النسخة الماضية وذلك بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي بضربات الترجيح، كما سبق للمارد الأحمر الحصول على الميدالية البرونزية وذلك في نسخة 2006.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …