fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عمرو أديب يشعل غضب الزمالك ومرتضى.. وحامد يطلب السير على نهج بن شرقي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف نادي الزمالك، في ظل عشوائية مرتضى منصور في التعامل مع العديد من القرارات.

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “رئيس نادي الزمالك قرر خصم مبلغ نصف مليون جنيه من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التليفزيونية بدون الحصول على إذن من إدارة الكرة”.

 


وأضاف “قرار رئيس الزمالك جاء بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل وهوما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب”.

 


وواصل “قرر رئيس الزمالك معاقبة اللاعب والخصم من مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها من النادي منذ فترة طويلة”.

 


وكان محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك قد ظهر مع الإعلامي عمرو أديب في الساعات الماضية للحديث عن مشاركة مصر في كأس الأمم.

 


وكشف “طارق حامد لاعب وسط الزمالك دخل في أزمة مع إدارة ناديه بسبب قيمة مستحقاته المالية المتأخرة والتي تصل إلى 9 ملايين جنيها”.

 


وتابع “إدارة الزمالك طلبت من طارق حامد الحصول على مليوني جنيه فقط مع تخصيص باقي المبلغ له كمقدم تعاقد يحصل عليه عند توقيع العقود الجديدة لكن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب اللاعب”.

 


وواصل “تمسك طارق حامد بالحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة وبدون الخلط بينها وبين عقده الجديد حيث رفض التوقيع على عقود التجديد قبل تقاضيه مستحقاته المتأخرة”.

 


وصرح “اللاعب استشهد للإدارة بما حدث مع أشرف بن شرقي وقيام الإدارة بتحويل مبلغ
12 مليون جنيه له قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة قبل التجديد له”.

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. كل ما تريد معرفته عن موقف الاهلي في صفقة محمد أبو جبل

 

 


وزاد “رئيس نادي الزمالك طلب من نجوم الفريق دعمه في الانتخابات خلال الساعات الجارية وقبل إقامة الانتخابات يوم الجمعة المقبلة ، والطلب قوبل برفض من لاعبي الزمالك الذين رفضوا إقحام أنفسهم في الانتخابات من الأساس وجاء قرارهم بالبعد عن هذا الملف والوقوف على مسافة واحدة بين كل المرشحين”.

 

 


واختتم “رئيس الزمالك يرغب في تواجد النجوم في الانتخابات والاستفادة من شعبيتهم في كسب أكبر عدد من أصوات الجمعية العمومية”.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …