fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني يتخذ قرار مفاجيء تجاه أهم نجوم الأهلي: لن يلعب مرة أخرى إلا بعد التعديل

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن أحد أهم نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي اتخذ قراراً نهائياً بشأن استمرار محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي في الصفوف الحمراء لفترة إضافية.

 

وقرر موسيماني منح الجوكر الأهلاوي الرائع فرصة جديدة للمشاركة خلال الفترة المقبلة مع الفريق الكروي الأول، وذلك بعد اشتراط عدد من الأمور الهامة على اللاعب.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة أن موسيماني قرر خضوع اللاعب لعدد من الجلسات البدنية القوية تمهيداً لانخراطه ودخوله في الفورمة البدنية المميزة.

 

ووضع المدير الفني للنادي الأهلي هذا الشرط الأساسي للاعتماد عليه بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، رافضاً التنازل عنه على الإطلاق.

 

وشدد موسيماني على ضرورة أن يكون محمود على قدر عال من الجاهزية البدنية، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز على الصعيد الفني في المباريات الودية الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

نجوم الأهلي يصابون بالصدمة بعد القرار الأخير وعبدالحفيظ يتدخل بكل قوة

 

وخاض محمود 45 دقيقة في مباراة الفريق أمام بتروجيت وهي الودية الأولى للأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر، حيث أبدى المدير الفني إعجابه بمستواه الفني.

 

وكان محمود قرر في فترة سابقة عدم الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء لأي من الأندية الأخرى، والبقاء في الأهلي لحين إثبات جدارته وأحقيته باللعب في الفريق الكروي الأول.

 

وخاطبت العديد من الأندية المحلية الأهلي وعلى رأسها الجونة والاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدمات محمود الذي رفض كل هذه العروض وقرر الدخول في تباري شريف مع اللاعبين المتواجدين حالياً في الأهلي.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني، فيما يرى موسيماني أحقية محمود بالحصول على الفرصة وعدم الإعارة.

 

وكان موسيماني رافضاً في فترة سابقة منح اللاعب فرصة، ولكن الظهور المميز له على الصعيد الفني في المباراة الودية جعل المدير الفني يستعدل من تفكيره.

 

ومن المقرر أن تحسم القياسات البدنية التي سوف يخضع لها اللاعب بعد التدريبات اليومية مصيره من الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة من عدمه.

 

ويصارع جوكر النادي الأهلي وخليفة أبوتريكة الزمن من أجل الوصول إلى الجاهزية التي يرغب عليها موسيماني من أجل أن يكون مشاركاً بشكل أساسي مع الأهلي خلال الفترة الهامة المقبلة.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …