fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يتسبب في 5 أمور سلبية غير مسبوقة..ونجم الاهلي يفتح النار ضده

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة الحرس الوطني بطل النيجير وذلك يوم 16 أكتوبر الجاري.

وفتح رمضان السيد نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتحدث عن العديد من السلبيات التي ظهرت بشكل واضح داخل الفريق بدون ايجاد أي حلول.

وقال رمضان السيد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الأهلي عانى بشكل كبير مع بيتسو موسيماني في ظل الأخطاء الكثيرة التي وقع بها الفريق”.

وأضاف “بداية المشاكل الفنية تظهر عندما يفتقد الأهلي للكرة، حيث كان يستخلص الفريق الكرة سريعا ولكن في الوقت الحالي يمتلك المنافس الكرة لوقت كبير”.

وتابع “الأهلي كان يجيد الضغط على المنافس بشكل قوي في الخط الأمامي، ويجبر المنافس على العودة والتراجع للخلف ولكن ذلك أصبح لا يحدث”.

وزاد “ثالث المشاكل التي يعاني منها النادي الأهلي، تتمثل في الأهداف التي يتعرض لها المارد الأحمر في الدقائق الآخيرة من عمر المباريات حتى أمام الأندية الضعيفة وذلك في ظل وجود مساحات خلف الأجنحة والظهيرين”.

وواصل “رابع المشاكل تتمثل في غياب الروح والإصرار لدي عدد كبير من اللاعبين، دون أن يتدخل المدير الفني لتجديد الدوافع”.

وكشف “لأول مرة الأهلي يتقدم على الزمالك في الدوري بفارق 4 نقاط وفي النهاية يخسر اللقب بفارق 4 نقاط عن الزمالك”.

وأوضح “اذا كان يمتلك مجلس إدارة النادي الأهلي بديل قوي يستطيع أن يندمج سريعا على الأجواء داخل الفريق الأحمر، فمن الممكن أن يرحل بيتسو موسيماني”.

تابع ايضا..

أون سبورت: الاهلي يعرض 600 ألف دولار على صفقة فاركو

 


-رمضان السيد يكشف مفاجأة في استبعاد أفشة وشريف من المنتخب

وفي نفس السياق، انتقد رمضان السيد لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال رمضان السيد في تصريحاته “استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف غريب جداً، خاصة أن هذا الثنائي يقدم أداء خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “قد يكون هناك تعمد من جانب كارلوس كيروش في استبعاد ثنائي الأهلي، وذلك من أجل فرض شخصيته القوية داخل المنتخب”.

وتابع “كارلوش كيروش لديه وقائع سابقة مع المنتخبات التي تولى تدريبها، حيث يتعمد استبعاد النجوم وقد سبق له افتعال العديد من المشاكل مع النجوم في تجارب سابقة، ولذلك هو يشتهر بذلك”.


شاهد أيضاً

أحمد شوبير يعلق على عودة محمد الشناوي للمشاركة في مباراتي الترجي التونسي

اشتعل الصراع بين محمد الشناوي العائد من إصابة طويلة في الكتف، ومصطفى شوبير حارس المرمى …