fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موسيماني يتلقى عروض خليجية جديدة وينتظر الكلمة العليا قبل الرحيل عن الأهلي

ظهرت على السطح مرة أخرى عدد من العروض الخليجية للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

ولوّح المدير الفني الجنوب إفريقي بورقة العروض منذ ساعات قليلة ماضية، بعدما خاطب شركته التسويقية أحد الوكلاء لاستقدامه إلى الدوري الإماراتي.

 

وتلقى موسيماني عرض مغري وقوي على الصعيد المادي من إحدى الأندية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ووضع العرض كل الشروط في يد موسيماني من حيث المقابل المادي وتحديده، بالإضافة إلى الجهاز المعاون بالكامل الذي من المقرر أن يعتمد عليه.

 

ويدرس موسيماني العرض بصحبة زوجته “وكيلة أعماله”، خاصة أنه له شركة تسويقية وإعلانية تقوم بقراءة كل التعاقدات معه من أجل الوصول إلى صيغ مشتركة.

 

إقرأ أيضاً:

خوفاً من تكرار المصير المظلم.. التخطيط تطالب موسيماني بضبط النفس في التعامل مع الثنائي وعدم تدمير النجوم

ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الوصول لصيغة نهائية في صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل قطع الشك باليقين بشأن رحيله وتجديد تعاقده.

 

وأصبح تجديد تعاقد موسيماني على الأبواب، خاصة بعد الوصول إلى تجديد الثقة في المدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ويتطلع موسيماني إلى العمل على قدم وساق لتصحيح الرؤية غير صحيحة التي أخذتها عنه الجماهير من حيث التراجع الفني والاعتماد على الدفاع.

 

ويريد موسيماني أن يصحح كل وجهات النظر المأخوذة عنه بشكل خاطيء خلال الفترة الماضية، خاصة أنه يريد العمل دون توقف على كل البطولات.

ولم يبت موسيماني في قراره مع زوجته بشأن العروض العديدة المستقدمة، والتي أكثر إغراء فيها العرض القطري الكبير الذي جاء مؤخراً.

 

ويبحث المدير الفني الجنوب إفريقي عن التجديد مع النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، في ظل الشائعات المنتشرة عن رحيله بسبب تراجع أداءه الفني.

 

وكان ينتظر المدير الفني للأهلي في وقت سابق إلغاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ووقع الخطيب غرامة قدرها 300 ألف جنيه على الجهاز الفني والإداري بالفريق، بسبب التخاذل أمام طلائع الجيش في لقاء السوبر قبل الأخير للفريق.

 

وصالح اللاعبون جماهير النادي الأهلي أمام إنبي بالفوز على الفريق البترولي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

الرجاء المغربي يحصل على صفقة الأهلي.. والخطيب يرد بضم بديله المميز رسمياً قبل مونديال الأندية

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات كبيرة في ملف الصفقات داخل صفوف النادي الأهلي، …