fbpx
السبت , 18 مايو 2024

موسيماني يحصل على نبأ سعيد في الأهلي قبل ساعات من مواجهة بيراميدز

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، نبأ سعيد خلال الساعات الأخيرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز سبورت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 


ويغيب عن الفريق في الوقت الحالي، أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، بسبب تأثره بإصابة فيروس كورونا الذي تعرض له خلال الأسابيع الماضية.

 

 

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها كوكا مؤخرًا، اقتراب شفاءه من تداعيات الإصابة بالفيروس، وهو ما كان بالنبأ السار للجهاز الفني.

 

ووضع الجهاز الطبي مدة تصل إلى نصف ما يحتاجه بدر بانون المتأثر بنفس الإصابة، للعودة إلى الملاعب والتي ستكون أقصاها شهر قادم على أن يخضع بعدها لفحوصات طبية جديدة تحدد موقفه من المشاركة في التدريبات والمباريات.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

ويلتقي الفريقان في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 

ويعود المارد الأحمر للمشاركة في الدوري، بعدما استطاع الفريق، تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق المارد الأحمر، بهذا الفوز أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضًا:

 

كسر الشوكة الصعبة.. 3 أمنيات يبحث عنها موسيماني ضد بيراميدز بقمة الدوري

 

ونجح المارد الأحمر، حقق الفوز بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام بيراميدز كالآتي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر (محمد مجدي قفشة) وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

 


وكشفت لجنة الحكام داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، عن حكم مواجهة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

ويتكون طاقم التحكيم من :-

محمود البنا (حكم ساحة) ويعاونه كل من أحمد حسام وأحمد توفيق طلب (حكمين مساعدين)، وعبد العزيز السيد (حكم رابع)، وأحمد الغندور (حكم فيديو)، ويوسف البساطي (مساعد حكم فيديو)

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …