fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

المريخ السوداني يضع شرطا خبيثا بعد إقامة لقاء الأهلي في القاهرة

كشف حازم مصطفى رئيس المريخ السوادني مصير مواجهة النادي الأهلي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وقال حازم مصطفى في تصريحات عبر اذاعة ميجا اف ام “ارسلنا خطاب للكاف لنقل مباراة المريخ والأهلي واللعب في السودان ولكن تراجعنا عن هذه الخطوة”.

 

 


وكشف “أنا رئيس النادي والمباراة ستلعب في القاهرة ونادي المريخ لن يخلف وعده مع إدارة النادي الأهلي، وبالفعل أرسلت خطاب للاتحاد الافريقي كاف تطلب فيه لعب المباراة في السودان لكننا تراجعنا عن ذلك”.

 


وأوضح “ليس هناك انقسام داخل إدارة فريق المريخ، لكن هناك تباين في وجهات النظر بعد خوض المباراة الاولى في القاهرة والخسارة تحدثت عن نقل المباراة لكننا في النهاية نحن بلد واحد وشعب واحد”.

 

 


وواصل “نطالب بالمساواة والعدل في عدد حضور الجماهير خاصة وأن الأهلي في مباراته حصل على ٤٥٠٠ تذكرة ونحن ٥٠٠ فقط”.

 

 


واختتم “نطالب بما ان المباراة الى ملعبنا أن يتم منحنا ٤٥٠٠ تذكرة للجماهير السودانية و٥٠٠ تذكرة للاهلي فقط، و قدمنا خطابات بذلك”.

 

 

تابع ايضا..

أمير مرتضى يفاوض نجم انبي رسميا.. واللاعب ينتظر تحرك الأهلي بعد تلميحات موسيماني

 

 

-الزمالك: طالبنا بحضور أكثر من 5 آلاف مشجع..ونسعى لتجديد عقود اللاعبين وحل الأزمات

 

 

وفي سياق آخر، قال أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية بنادي الزمالك، “خلال تواجدنا في المغرب لخوض مباراة الوداد المغربي حضور الجماهير كان مفعول السحر والسبب الرئيسي في الفوز على الزمالك”.

 

 


وكشف “كان هناك اجتماع أمني وحصلنا على وعد وموافقة على حضور 5000 مشجع، ونطالب بزيادة عدد الجماهير لأن مباراة الوداد ستكون عنق الزجاجة، ونمتلك جهات أمنية محترمة ونحن بحاجة لحضور الجماهير من أجل الفوز الى الوداد”.

 

 


وأوضح “مرحلة التجديد للاعبين هي الشغل الشاغل ونراجع جميع العقود من أجل منحها للمجلس، كما نسعي لحل جميع الأزمات والقضايا التى تخص النادي ونسعي لحل أزمة القيد”.

 

 


وواصل “هناك محادثات مع خالد بوطيب وحل أزمة مع محمد إبراهيم ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، بالإضافة إلى مفاوضاتنا مع كارتيرون وتخفيض الشرط الجزائي خاصة واننا لا نسعي لزيادة القيمة المالية والقضايا على النادي”.

 


وزاد “الشغل الشاغل هو تجديد العقود الخاصة باللاعبين ونسعي لتحقيق البطولات وعودتها من جديد للنادي”.

 

 

واختتم “عودة فيريرا خطوة مهمة من المستشار مرتضي منصور لانه من أزكي المدربين ولدية قوة شخصية على اللاعبين ويمتلك العدل بينهم، فهو اعجب باللاعبين وهدفه عمل انجاز للنادي”.

 

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …