fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يستفز 5 لاعبين في الأهلي قبل مواجهة الاسماعيلي بفرمان صادم.. تابع التفاصيل

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حزمة من القرارات الفنية التي ينوي اتخاذها خلال الفترة القليلة المقبلة مع عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء.

 

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء أن يكون هناك عدد من اللاعبين خارج الحسابات الفنية للجهاز الفني بالفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بعض اللاعبين المميزين سوف يخرجون من الحسابات الفنية للفريق، وأن المدير الفني قرر اتخاذ فرمان صادم تجاههم، من أجل استبعادهم من الفريق بشكل مؤقت.

 

وأضاف المصدر أن اللاعبين المقرر أن يتم استبعادهم من الفريق يأتي في المقام الأول طاهر طاهر لما يقدمه من أداء متواضع في الصفوف ولم يدخل في الصورة التي تجعل موسيماني يفضل الاعتماد عليه بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يرفض أول طلبات حسام غالي.. ويطيح بنجم الأهلي من شركة الكرة

وشدد المصدر على أن ثاني اللاعبين هو محمد هاني الذي تفوق عليه أكرم توفيق في المواجهات قبل ذلك بشكل ملفت لأنظار الجميع، بالإضافة إلى عدم أداءه المهام الموكل بها في التوازن بين الدفاع والهجوم في الجبهة اليمنى.

 

وأوضح المصدر أن حمدي فتحي أيضاً من اللاعبين الذين يخشون الاستبعاد ووضعهم في المفرمة، خاصة بعد الاعتماد القوي من المدير الفني على الثنائي أليو ديانج وعمرو السولية بشكل أساسي لما بينهما من تناغم شديد في ضبط إيقاع خط الوسط.

 

ويفضل أيضاً، موسيماني الاعتماد على وليد سليمان في وسط الملعب، بدلاً من أي لاعب آخر، حيث اتضح الاعتماد عليه في المباريات الماضية لما له من جاهزية كبيرة ولياقة بدنية عالية رغم الفارق العمري بينه وبين اللاعبين الآخرين على الدكة.

 

وأبدى محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي تعجبه الشديد من الاستبعاد خلال الفترة الماضية، خاصة أنه تفوق على الصعيد البدني والفني واستطاع أن يكون لاعباً جيداً يحظى بقوة وإجادة في كل أرجاء الملعب.

وقدم محمود أداء طيب في المباريات الودية التي خاضها النادي الأهلي منذ فترة سابقة، خاصة أنه سعى إلى أن يقدم أوراق اعتماده لدى المدير الفني بعد تزكية لجنة التخطيط ومشاهدة المدير الفني للأهلي عدد وافر من الفيديوهات عن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

وخلفت الإصابة محمد محمود عن عدد من المباريات المميزة في الفريق لمدة وصلت إلى الثلاث مواسم، حيث كانت آخر مباراة له مع الأهلي في يناير 2019 أي قرابة الثلاث أعوام، وذلك بسبب الإصابات العديدة التي لحقت به بعد إصابة الصليبي، والتأهيل الخاطيء أيضاً.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …