fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

موسيماني يستقر على أول الراحلين من الأهلي.. خسارة جديدة في أهم اللاعبين!

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل أحد أهم اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول إلى قيادة دفة الأمور نحو تحقيق البطولات المحلية والإفريقية، خاصة بعد نجاح الفريق على الصعيد الفني والبدني في كافة التحديات السابقة، ولكنه يسعى إلى التعزيز الدائم بلاعبين من العيار الثقيل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء استقر بنسبة كبيرة على رحيل لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني السابق، وذلك بعد الأداء المتواضع الذي مازال يقدمه اللاعب في التدريبات.

 

وأضاف المصدر، أن ميكيسوني لم يمتثل للتعليمات الفنية بخصوص زيادة وزنه، وأنه يسعى إلى العودة، ولكنه يفتقد للحماس الذي كان عليه منذ الانضمام إلى النادي الأهلي في وقت سابق، خاصة أن الفريق الكروي الأول كان ينتظر منه الكثير.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى وصول اللاعب للجاهزية المميزة على الصعيد الفني، ولكنه لم يفعل في كل مرة كان يحاول فيها، بالإضافة إلى أن زيادة وزنه هو العامل الأصعب والمؤرق بالنسبة لموسيماني.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يهدر أكثر من 5 ملايين دولار على الأهلي بسبب الصفقة القادمة

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى الجاهزية الفنية لكل من اللاعبين من أجل الحصول على بطولة الدوري المحلي، واقتناص بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

ويريد موسيماني أن يكون ميكيسوني خارج الحسابات عن طريق الإعارة أو الرحيل النهائي، واستبداله بلاعب آخر على الصعيد الهجومي، خاصة أنه يرى أنه بات أقل اللاعبين الأجانب المنضمين لصفوف الأهلي مؤخراً.

 

وانضم ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني بعد التألق أمام الأهلي في البطولة المنصرمة من دوري أبطال إفريقيا وذلك بمقابل مادي وصل إلى مليون دولار.

 

واقترح ناديه السابق الحصول عليه، سواء عن طريق البيع النهائي أو الاستعارة خلال الفترة الجارية، لما للاعب من إمكانيات مميزة يسعى الفريق التنزاني إلى استغلالها، خاصة في ظل عدم مشاركته مع الأهلي بشكل أساسي.

 

واستقبل اللاعب نفسه العديد من العروض الخليجية، وعلى رأسهم عرض جاد من قطر، وهو ما أبدى موسيماني موافقته على التفريط في خدماته مؤقتاً من أجل استعادة مستواه الفني والبدني والحصول على بديل مميز.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كولر داخل الأهلي بسبب الشناوي ونهائي دوري أبطال أفريقيا

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مفاجأة جديدة إلى الدولي …