fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موسيماني يهدر أكثر من 5 ملايين دولار على الأهلي بسبب الصفقة القادمة

يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الحصول على النجم المميز الذي يضيف إلى الفريق الأحمر في اللحظات الحرجة التي لا يريدها أن تمر مرة أخرى على النادي الأهلي من انعدام التهديف أو الاستسلام للإصابات العضلية.

 

وقرر موسيماني أن يستمر في تقديم الأداء والمستوى المميز للاعبين على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة بتواجد لاعبين من العيار الثقيل والطراز الفريد من اللاعبين الذين يتطلعون إلى الوصول أفضل الطرق المناسبة لتحقيق الانتصارات المتتالية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرغب في الحصول على مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه تم عرض عليه أليو بادجي بعد انتهاء إعارته في صفوف أميان الفرنسي، ولكنه رفض لعدة أسباب فنية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يتطلع إلى الحصول على مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة، حيث تم عرض أيضاً والتر بواليا لاستعادته من صفوف نادي السيلية القطري خلال الفترة القادمة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دخول ثنائي الأهلي رسمياً إلى قائمة الفريق أمام الهلال السوداني

 

ويريد موسيماني الحصول على لاعب من الطراز الفريد خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة مع اللاعبين، خاصة بعدما تم عرض عليه عدد مميز من اللاعبين السابقين والمعارين ولكن تم رفضهم.

 

ومن المتوقع أن يعود أحمد ياسر ريان من إعارته ألتاي سبور التركي، إذا لم يتم التمسك بخدماته أو اقتراب استعادته إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى جهود مهاجم يجاور شريف وصلاح.

 

ولم يستعيد بيرسي تاو مستواه المميز بعد الإصابة التي طالته في الصفوف الحمراء، ما يجعل موسيماني يفكر في تفكير آخر وهو التخلي عن لاعب أجنبي من أجل ضم لاعب آخر على الصعيد الفني يضيف إلى الفريق الأحمر.

 

ويتمسك موسيماني بالحصول على صفقة جديدة مع الأهلي، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى النهوض بمستوى الخط الأمامي للفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يقدم النادي الأهلي أفضل أداء له على الصعيد الفني خلال الفترة القادمة في ظل الحاجة الماسة إلى جهود اللاعبين المميزين الذين سوف يحدثون الفارق مع النادي الأهلي في الصفقات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …