fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم ليفربول الإنجليزي يتسبب في 3 كوارث للأهلي قبل لقاء الهلال السوداني

تلقى النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أكثر من ضربة موجعة وذلك قبل مواجهة الهلال السوداني في المرحلة الآخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وخسر منتخب مصر بطاقة التأهل إلى مونديال كأس العالم في قطر، وذلك بعد تفوق المنتخب السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، بعد أن وجد الثلاثي محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد سوء حظ كبير خلال التسديد.

 



وتسبب ساديو ماني نجم ليفربول في 3 أزمات للنادي الأهلي قبل لقاء الهلال السوداني:

 



-التسبب في إصابة محمد عبد المنعم

 



دخل ساديو ماني في إلتحام قوي مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، تسبب ذلك في تعرضه إلى كسر في الأنف، كان ذلك في لقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي.

 



وهناك شكوك كبيرة حول لحاق محمد عبد المنعم أحد أهم العناصر الأساسية في الخط الدفاعي للقلعة الحمراء بالمواجهة الصعبة أمام الفريق السوداني يوم الأحد المقبل.

 



-ساديو ماني يبعد رامي ربيعة

 



دخل نجم ليفربول في إلتحام قوي مع رامي ربيعة خلال لقاء الإياب، تسبب في تعرض مدافع النادي الأهلي إلى إصابة عضلية، بعد أن شارك بشكل أساسي في تشكيل البرتغالي كارلوس كيروش خلال مواجهة الإياب أمام السنغال في مفاجأة لم يتوقعها أحد.

 



وأصبحت فرص لحاق رامي ربيعة صعبة بمواجهة الأهلي والهلال السوداني، حيث سيخضع إلى فحوصات طبية في الساعات المقبلة لتحديد فترة غيابه عن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات بالفترة القادمة.

 

يتم التصفح الآن..

قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. خالد الغندور يزيد من جراح أحمد عبد القادر



-احراج ياسر إبراهيم



رغم ظهور ياسر إبراهيم بشكل رائع في لقاء الذهاب ثم في لقاء الإياب، ولكن كان هناك بعض الثغرات التي كشفها ساديو ماني لدى ياسر إبراهيم في عملية التغطية والرقابة وذلك في ظل السرعات الكبيرة التي يتمتع بها نجم ليفربول الإنجليزي.

 



ويحتاج المارد الأحمر في مواجهة الهلال السوداني إلى تحقيق الفوز أو التعادل وذلك من أجل الوصول إلى دور الـ8 والتأهل خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

 



في حين لن يتأهل فريق الهلال السوداني إلا في حالة تحقيق الفوز على النادي الأهلي في المواجهة المقبلة، ليكون التأهل من خلال المواجهات المباشرة.

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …