fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

شوبير يكشف موقف الأهلي من نجم الزمالك السابق ويعلق على أداء كيروش

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن عدد من الأمور الهامة في الأزمة المحتدمة بين النادي الأهلي ونجم الزمالك السابق، وإثر الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

 

وتم تطبيق غرامة قوية على محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي المعار إلى هاتاي سبور التركي لكرة القدم، وذلك بعد حكم المحكمة الرياضية بشكل نهائي وغير قابل للاسئتناف على اللاعب بغرامة 2 مليون دولار و5% فوائد لصالح نادي الزمالك.

 

وانتقل كهربا إلى صفوف النادي الأهلي منذ موسمين من أجل خوض انطلاقة جديدة وقوية مع ناديه السابق، بينما لم يتركه الزمالك إلا بعد إرسال العقود الموقع عليها لدى المحكمة الرياضية الدولية من أجل اتخاذ قرار صارم.

 

وأوضح شوبير في تصريحاته الإذاعية أن النادي الأهلي لن يترك كهربا وحيداً بعد العقوبة الأخيرة، وأنه سوف يتشاور مع اللجنة القانونية خلال الساعات المقبلة من أجل تقديم تظلم ومساعدة اللاعب في أزمته مع الزمالك.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دخول ثنائي الأهلي رسمياً إلى قائمة الفريق أمام الهلال السوداني

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الطعن على الحكم الأخير الذي صد ضد كهربا لن يغيره ولكن الأهلي سوف يقوم بمساندة كهربا لحين عبر الأزمة الجارية حتى النهاية، نظراً لأن اللاعب يحتاج إلى الدعم المعنوي وأن العقوبة كبيرة للغاية.

 

من جهة أخرى، يرى أحمد شوبير أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أدى ما عليه وأنه حاول أن يصعد بالمنتخب إلى بطولة كأس العالم في قطر ولكن لم يحدث نصيب.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية، أن كيروش قام بالاجتهاد والعمل ووصل إلى المنتخب لنهائي كأس الأمم الإفريقية، وأنه في المرحلة النهائية للتصفيات الخاصة بكأس العالم فاز على السنغال بهدف دون رد في القاهرة.

 

وأوضح حارس الأهلي سابقاً، أن كيروش لم يبخل بأي شيء، وأنه استطاع أن يضم مجموعة قوية من اللاعبين، ولكنه خرج بركلات الجزاء الترجيحية من المباراة التي جمعت الطرفين، وأن تسجيل الهدف الأول المفاجيء في الدقائق الأولى هو ما أربك الحسابات الفنية للمدير الفني.

 

ويرى شوبير أن التغييرات الفنية التي قام بها المدير الفني البرتغالي في الشوط الثاني كانت موفقة للغاية، خاصة أنه قدم أداء متميز على الصعيد الفني والبدني باللاعبين الذين حلوا إلى أرضية الميدان.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …