fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

موسيماني يستقر على الدفع بثنائي الأهلي في التشكيل الرسمي لموقعة الهلال

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الاستعانة بعدد مميز من اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة أمام الهلال السوداني في الموقعة المرتقبة بين الطرفين.

 

وضم موسيماني مصطفى شوبير وعلي لطفي في قائمة الفريق، بعد تأكد استبعاد محمد الشناوي حارس الفريق بسبب التأهيل الذي يجريه من الإصابة القوية التي لحقت به خلال الفترة المؤخرة.

 

واستطاع المدير الفني للنادي الأهلي أن يستقر على نسبة كبيرة من اللاعبين الأساسيين المقرر أن يواجه بهم الهلال في الجولة الأولى للطرفين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واستقر المدير الفني للفريق الكروي الأول، على الدفع بالثنائي المميز محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ثنائي قلبي الدفاع في الصفوف الحمراء مرة واحدة في المباراة القوية بين الطرفين.

 

وقرر موسيماني الدفع بالثنائي المميز من أجل تأمين الجانب الدفاعي للفريق من المباغتات المفاجئة للفريق الكروي الأول للهلال، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات مميزة وقوية في شتى الاتجاهات الهجومية.

 

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط ترفض تجديد تعاقد نجم الفريق الأساسي لعدة أسباب.. ومفاجأة جديدة من شركة الكرة

 

ويرغب النادي الأهلي في أن يكون التشكيل مقترباً بشكل مميز للتشكيل الذي شهده الفريق أمام الهلال السوداني، حيث قرر أن يعتمد على الظهيرين الأيمن والأيسر.

 

ويسعى موسيماني إلى استغلال الحالة المميزة التي عليها ياسر إبراهيم بعد حصوله على رجل المباراة أمام الهلال السعودي في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية الذي أقيم في الإمارات العربية.

 

ومن المقرر أن يغيب أيمن أشرف عن المواجهة المقررة بين الطرفين السبت المقبل، بسبب الإيقاف الذي حصل اللاعب عليه في المباريات السابقة.

 

وأعلن المدير الفني منذ قليل قائمة مواجهة اللاعبين لمباراة الأهلي والهلال السوداني وجاءت على النحو التالي:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ  محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 9 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …