fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الغندور يلمح إلى تهرب نجم جديد من الزمالك بسبب بن شرقي.. وساسي يحدد وجهته المقبلة

تعرض الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، لهزيمة غير متوقعة أمام سموحة بنتيجة 0-2، وذلك على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

 

 



سجل ثنائية سموحة، النيجيري صديق أوجولا في الدقيقة 65، والمغربي عبد الكبير الوادي من ضربة جزاء في الدقيقة 78، وتجمد رصيد الزمالك عند 19 نقطة في الوصافة، بعدما تلقى الهزيمة الثانية في الدوري هذا الموسم، ورفع سموحة رصيده بقيادة مدربه أحمد سامي إلى 18 نقطة متقدمًا للمركز الثالث.

 

 


-خالد الغندور يلمح بهروب نجم جديد من الزمالك

 

 


قال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ابتعد عن تدريبات الفريق الآخيرة لمدة 40 يوما بحجة تعرضه إلى كدمة”.

 

 

وأضاف “قد يكون هناك غضب من جانب طارق حامد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، في حين قامت إدارة القلعة البيضاء بمنح أشرف بن شرقي مستحقاته المالية المتأخرة”.

 

 

وكان طارق حامد قد ابتعد عن المشاركة في المواجهات الآخيرة مع القلعة البيضاء، في الوقت الذي فشل خلاله الفرنسي باتريس كارتيرون في تجهيز بعض البدائل مثل محمد أشرف روقة أو اسلام جابر لتعويضه.

 

 

شاهد ايضا..

عقب نكسة سموحة.. مرتضى منصور يقدم 5 قرارات مثيرة إلى الاهلي والخطيب

 

 

-الزمالك يحاول إعادة فرجاني ساسي

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر فتح باب المفاوضات مع فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الدحيل القطري ومنتخب تونس.

 

 


ويطمح الزمالك في إعادة فرجاني ساسي من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك من أجل استغلال عدم رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدماته، كما تجاهل إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز فكرة ضمه في الفترة الماضية.

 

وطلب فرجاني ساسي من إدارة الزمالك الحصول على 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وذلك من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، وتحاول الإدارة البيضاء تخفيض هذه القيمة.

 

 

وكان فرجاني ساسي قد قرر الرحيل عن الزمالك في الفترة الماضية، وقرر تقديم شكوى ضد القلعة البيضاء وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

يذكر أن نادي الزمالك يستعد في الوقت الحالي لخوض المواجهة الثانية له في مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق ساجرادا الأنجولي.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …