fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يشفق على لاعب الأهلي.. «خوفًا من الإصابات تكليف التخطيط بالبحث عن بديل سوبر»

إعمالًا بمبدأ “المركز يشلوه اتنين”.. يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتعاون مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لدعم الفريق بلاعبين مميزين في فترة الانتقالات الشتوية وضم لاعبين سوبر.



ويخشى موسيماني من حدوث إصابات بين لاعبي الأهلي في كأس أمم أفريقيا القادمة والتي ستقام في يناير حتى منتصف فبراير، حيث سيعود لاعبو الأهلي لقضاء فترة استشفاء بسيطة ثم السفر للأمارات مباشرة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.





ويأمل موسيماني في صيد الفتى الذهبي الذي سيحدث ملحمة في وسط ملعب الأهلي ويخفف الضغط من على زملائه في المباريات الكبرى والرسمية.



وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة النادي الأهلي، منحت لموسيماني الموافقة على طلب من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، صفقة سوبر في مركز صانع الألعاب وليكون بديلًا لمحمد مجدي أفشة.


وكان يلعب في مركز صناع اللعب ناصر ماهر لكن موسيماني لم يكن مقتنعًا باللاعب وطلب بيعه ورحيله عن الفريق، لكن مع تعرض أفشة لضغط كبير منذ بداية الموسم الماضي أصبح هناك هذا المركز مهددًا حال إصابة اللاعب.

وأوضح “شبانة”، أن موسيماني طلب ضم لاعب يتمتع بإمكانيات عالية في هذا المركز لتخفيف الضغوط على أفشة والمشاركة في مباريات كأس رابطة الأندية لكي يعتاد على طريقة لعب الأهلي ويزيد من قوة الفريق قبل خوض كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السابعة في تاريخه بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضةي، والتي تقام البطولة في الإمارات في منتصف فبارير القادم.

ويشارك في كأس العالم للأندية كلًا من الجزيرة بطل الدوري الإماراتي وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، والأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، وأوكلاند سيتي الأسترالي بطل اوقيانوسيا، وبالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس، والهلال بطل دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …