fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الفريق يلوح لموسيماني بالرحيل.. نادي سعودي يكشف تفاصيل مفاوضاته مع لاعب الأهلي

ترددت في الفترة الماضية، انباء حول رغبة لاعب الأهلي الرحيل عن كتيبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والبحث عن فرصة جديدة بعد صعوبة المشاركة في الدوري الحالي.


وبعد تعاقد الأهلي مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وعودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي، ذكرت تقارير صحفية أن الدولي المصري حسين الشحات يبحث عن عروض خليجية من أجل الرحيل عن الأهلي.



وكشف سلمان المالك رئيس الحزم السعودي، خلال تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم على قناة “الحياة، عن حقيقة رغبة إدارة الفريق في التعاقد مع حسين الشحات.




وقال “المالك”، أن إدارة الحزم دخلت في مفاوضات مع الأهلي في الصيف الماضي، لضم حسين الشحات، لكن لم نوفق في ضم اللاعب، الذي يعتبر من اللاعبين المميزين في الأهلي.




وأضاف أنه بعد ذلك حاولنا حسم إمكانية التفاوض مرة أخرى في الفترات المقبلة وفتح مجال للحديث لضمه لكن تم رفض الأمر من قبل اللاعب وإدارة الأهلي.

 

واكمل، لذلك بحثنا عن بديل مميز في الدوري المصري، ووجدنا يوسف أوباما لاعب الزمالك، حيث دخلنا في مفاوضات مع الزمالك لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية الماضية.



وأكد أنه أنه من الوارد العودة للمفاوضات مع الزمالك لضم أوباما في الانتقالات الشتوية، لكن إدارة الحزم لم تستقر حتى الأن على صفقات الفريق الجديدة، مشددًا على أنه لا يمكن أن نفاوض أي لاعب دون الرجوع إلى إدارة ناديه.



وكان حسين الشحات لاعب الأهلي، صرح في وقت سابق، بأنه يمتلك عرضين من السعودية والإمارات من أجل التوقيع لأحدهما، مؤكدًا أنه لم يطلب الرحيل من الأهلي.




وأفاد “الشحات”، في تصريحات تلفزيونية، أنه يرغب في المشاركة في مباريات الأهلي دائمًا واستغلال كافة الفرص قدر الإمكان، وعندما ألعب محمد شريف، ومحمد مجدي (أفشة)، أظهر بشكل جيد لأننا نعرف طريقة لعب بعضنا البعض منذ الموسم الماضي.

 

 

وكان يتطلع حسين الشحات لضمه ضمن كتيبة كارلوس كيروش المشاركة في كأس العرب هذا العام، في قطر، لكنه تم استبعاده لأسباب فنية.



وتمنى الشحات التوفيق لمنتخب مصر، مضيفًا أنه لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني لضمه وهو تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت وسأبذل قصارى جهدي للظهور بشكل جيد الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …