fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يضع إدارة الخطيب في موقف مُحرج بشأن التجديد.. ويتمنى تدريب نادٍ آخر خارج أفريقيا والخليج

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة بالنادي الأهلي،  مجددًا في وسائل الإعلام الجنوب أفريقية، عن مسيرته مع الأهلي، ومفاوضات تجديد عقده مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.



وينتهي عقد موسيماني في يونيوالقادم، بعدما تعاقد الأهلي معه في أكتوبر 2020، ولديه عقد لمدة موسمين مع الفريق، والذي متبقي على انتهاءه 5 أشهر.



وقاد موسيماني الأهلي قاريًا ودوليًا للتتويج بدوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي، وتحقيق برونزية مونديال الأندية مرتين على التوالي، كما توج بكأس مصر وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وخسر البطولة الأخيرة أمام طلائع الجيش، والدوري العام أمام الزمالك.



ولم يتوصل الطرفان الأهلي وموسيماني إلى أي جديد بِأن التجديد حتى الآن، لكن الأنباء التي انتشرت مؤخرًا هو أن مجلس الخطيب استقر على منح موسيماني راتب شهري 180 ألف دولار، مع تحمل رواتب ثنائي من أعضاء الجهاز الفني.



وكان الأهلي على وشك الإعلان عن التجديد عقد موسيماني بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية، لكن الجلسة الأخيرة التي جمعت مويرا موسيماني وكيلة مدرب الأهلي لم ينتج عنها أي شئ إيجابي.




موسيماني يضغط على إدارة الأهلي من جديد

وكشف موسيماني في لقائه مع بودكاست “On The Whistle” الجنوب إفريقي، تفاصيل تجديد عقده مع الأهلي، وهل إذا رحل سيتولى تدريب فرق في أمريكا الشمالية أو الجنوبية أو أوروبا.

 

وقال “موسيماني”، إنه ليس الوقت المناسب للإجابة على الأمر، لأنه لا يزال متبقي في عقده 5 أشهر مع الأهلي والتي تنتهي في يونيو القادم.


وأوضح أنه سيجيب على السؤال بشكل آخر سواء عند الاتفاق على التجديد أو عدم التجديد، لكني أعتقد أني سوف أجدد عقدي مع الأهلي لأنه إذا لم يتم التجديد ستكون مفاجأة بالطبع.


شاهد أيضًا.. هدف الأهلي يتمرد على ناديه من أجل القميص الأحمر ومطالبات حمراء لحسم توقيعه



وأضاف أنه لا يعرف ما يجب أن تكون عليه الأمور للحصول على عقد جديد، ولكن نعم أنا أرى نفسي مدربًا في الدوري الأمريكي، إنه يُثير اهتمامي حقًا، لأني أتابع الكرة في أمريكا على التلفاو وأحب فريق سياتل، لديهم الكثير من الجماهير الرائعة.



وأشار إلى أنه درب أحد اللاعبين بالفعل في منتخب جنوب إفريقيا والآن هو مدرب في الدوري الأمريكي، وسأكون سعيدًا إذا أتيحت لي فرصة في الدوري الأمريكي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …