fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«كرسي في الكلوب».. اتحاد الكرة يبرئ نفسه من «فضيحة القرن» ويورط مرتضى منصور مع مسؤول كبير

انتشرت في الأيام القليلة الماضية أخبار وأنباء حول تزوير اللجنة الخماسية التي أدارت اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، لعقد محمود كهربا، مع نادي الزمالك.

 

وذكر موقع “الملاعب الأردني”، إن تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم، الخاصة بقضية محمود كهربا مع نادي الزمالك أثبتت تزوير عقد اللاعب من قبل اتحاد الكرة المصري، حيث أرسل الفيفا خطابا لاتحاد الكرة يطلب من خلاله تفسيرًا لتوثيق عقد كهربا مع الزمالك في 2018.

 

رد حاسم من اتحاد الكرة

 

كشف وليد العطار رئيس لجنة شؤون اللاعبين السابق، والمتحدث الرسمي الحالي باسم اتحاد الكرة، حقيقة ما تردد حول واقعة تزوير في عقد محمود عبد المنعم كهربا مع الزمالك.



وقال العطار في تصريحات تلفزيونية، إن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، لم تكن موجودة خلال توقيع كهربا لعقده مع الزمالك، لكن اللجنة وثقت عقد كهربا عند انضمامه لصفوف فريق الأهلي.



وأشار في حديثه أن  أزمة عقده مع نادي الزمالك كانت في عهد مجلس الجبلاية المنتخب، الذي سبق اللجنة الخماسية، وهو مجلس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق.



وأوضح أن اتحاد الكرة وثق عقد كهربا مع الزمالك الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، أي قبل استلام اللجنة الخماسية مهام اتحاد الكرة يوم 20 أغسطس 2019، مؤكدًا أن كل الأخبار المنتشرة بأن اللجنة الخماسية زورت عقد كهربا مفبركة ولا أساس لها من الصحة.



شاهد أيضًا.. الأهلي يكشف لـ AhlyNews حقيقة اشتباك نجم الفريق مع موسيماني وتوقيع عقوبة قاسية

 

عمرو الجنايني يكشف الحقيقة ويورط مرتضى مع مسئول كبير

أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق، أن عقد محمود عبد المنعم “كهربا” تم توثيقة قبل قدومه لإدارة اتحاد الكرة المصري، وليس لي علاقة بهذا الأمر.


وقال “الجنايني” في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “توليت إدارة اتحاد الكرة وكان عقد كهربا موثقا بالفعل، ومكانش ليا دعوة نهائي بالعقد، حاسس إنهم الفترة الجاية هيسألوني عن عقد رفعت الفناجيلي”.


واستطرد: “أنا بعتبر فترتي في اتحاد الكرة مثل فترة الجيش، قمت بعمل واجبي، بما يُرضي ضميره، وهذا هو هدفي دائما في أي منصب”.

 

وأكد أن قيد عقد كهربا بعد التوقيع لفريق الأهلي سليما بنسبة مليون الـ%، وذلك عقب حصول اللاعب على بطاقة دولية مؤقتة، معقبًا: “كهربا جاب بطاقة دولية مؤقتة وكان الأهلي يريد قيده”.

 

وبشأن مشكلة كهربا مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، أشار إلى أن اللاعب اعتذر بشكل رسمي، مختتمًا: “أنا فخور بالفترة التي قضيتها في رئاسة اتحاد الكرة، وشايف أني قمت بعملي بشكل جيد للغاية”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …