fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يطيح بهؤلاء من قائمة لقاء الحرس الوطني ويحدد الأسباب.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة الغائبين عن خوض مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم كلا من:

محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن وحسين الشحات بسبب الإصابة.

ويفتقد النادي الأهلي ايضا خدمات أحمد عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وذلك بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

وجاء استبعاد أحمد سيد غريب وذلك لوجهة نظر فنية من جانب المدير الفني.

في حين قرر الجهاز الفني للقلعة الحمراء استبعاد محمد مجدي أفشة بعد حصوله على اجازة للزواج بجانب تعرضه للإجهاد في الفترة الماضية.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تسافر إلى النيجر اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الحرس الوطني في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا، وتضم قائمة الأهلي ١٩ لاعبا وهم
:

 تابع ايضا..

ذكاء بيبو.. الخطيب يتقدم بشكوى رسمية و4 مكاسب تنتظر الاهلي


حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة – وياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق – محمد هاني –علي معلول.

خط الوسط:  أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – وليد سليمان – أحمد نبيل كوكا – وليد سليمان.

خط الهجوم: محمد شريف – محمود كهربا.

ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس في ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها 10 مرات
.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق أمس الأربعاء، استعدادا للسفر للنيجر مساء اليوم الخميس.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …