fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يعنف قائد الأهلي ويقرر تجميد الثنائي حتى نهاية الموسم ويرفع تقرير للتخطيط بتحذير الثلاثي الآخر

في ظل النتائج المتراجعة مؤخراً للنادي الأهلي بسبب عدم تنفيذ التعليمات الفنية للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قرر الأخير عدم استخدام صيغة التحذير مجدداً مع بعض اللاعبين في الفريق واتخاذ قرارات مصيرية مع اللاعبين الذين يرى أنهم مقصرين.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي، إلى إنقاذ مسيرته التدريبية باتخاذ القرارات التي تخدمه، وتصب في صالح الفريق بشكل عام، وذلك بعد التشاور مع الجهاز المعاون وعقد جلسات خاصة مع المدرب العام كيفين جونسون.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة نارية مع محمد الشناوي قائد الفريق يخبره فيها بأنه لا يريد أن يراه على الحالة السيئة التي ظهر عليها منذ 4 مباريات ماضية، وأنه منذ مباراة سموحة بعد العودة من التعافي لم يصبح الشناوي الذي عرفته الجماهير ويعوّل عليه الجهاز الفني.

وشدد المدير الفني للأهلي، على أنه سوف يمنحه فرصة أخيرة لتصحيح المسار، قبل اتخاذ قراراً بإراحته لفترة طويلة إلى أن يعود لمستواه الذي عرفته عليه الجماهير، موجهاً ميشيل يانكون مدرب الحراس بعقد عدد من الجلسات الفنية والنفسية مع الحارس الذي يلعب دور القائد في الملعب.

من جهة أخرى، بعث المدير الفني للنادي الأهلي تقريراً هاماً إلى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بشأن الحالة الفنية لبعض اللاعبين ومدى عدم ملائمتهم للاستمرار في صفوف النادي، خلال الفترة الجارية.

وقرر موسيماني أن يكون مروان محسن ووالتر بواليا ثنائي الفريق من الذين سوف يتم تجميدهم حتى نهاية الموسم، وذلك بعد الأداء المتواضع الذي يقدمه الطرفين عند الاستعانة بخدماتهما لتغير سير المباراة.

ورفع موسيماني التقرير إلى لجنة التخطيط من أجل الحصول على حل جذري بشأنهما، موجهاً بعدم الحاجة إلى جهودهما خلال الفترة المقبلة وأنه بصدد الاستعانة باللاعبين الذين قرر استعادتهم من صفوف الإعارة وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان.

يأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه موسيماني بتوجيه تحذير شديد اللهجة وللمرة الأخيرة للثلاثي طاهر طاهر وحسين الشحات ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، مشدداً على أنه في حين عدم التراجع سوف يتم إلحاقهما بالثنائي وتجميدهم حتى نهاية الموسم والاستعانة بالشباب في قطاع الناشئين.

ويضع موسيماني عينه على أكثر من لاعب في صفوف قطاع الناشئين من أجل تصعيدهم للفريق الكروي الأول، من أجل سد الفراغ وتنشيط اللاعبين الأساسيين الذين يقدمون أداء ضعيف وبدون تركيز في صفوف الأهلي خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر …