fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

موسيماني يغير تشكيل الأهلي الأساسي رأساً على عقب ويتخذ قرارات نارية تجاه اللاعبين الكبار

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء عدد من الأمور المهمة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

واتخذ الجنوب إفريقي قراراً بعدم الاعتماد على محمد هاني ظهير أيمن الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن يكون بديلاً له كريم فؤاد وأن يحصل على الفرصة من المباريات المقبلة بكل قوة.

 

وقرر موسيماني أيضاً أن يتم منح محمود وحيد الفرصة القوية والكبيرة في عدد من المباريات المقبلة وأن يتم إراحة علي معلول بعد الإرهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة المؤخرة، وانعكس ذلك على أداءه في المباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الجوانب الفنية التي سوف يتم إلغائها في الفريق، وطرح عدد من اللاعبين الآخرين من أجل الحصول على الفرصة الكاملة.

 

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينقض على صفقة الأهلي ويحسمها رسميا بعد مخاطبة رئيس النادي!

 

وأضاف المصدر، أن محمود وحيد أحد اللاعبين المميزين في الفريق خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يتم الاعتماد عليهم، بجانب محمد محمود الذي قرر موسيماني أن يتم تمديد تعاقده تمهيداً للاعتماد عليه ومنحه الفرصة الأخيرة قبل البت في أمره نهائياً بالإعارة من عدمها.

 

وأوضح أن حسام حسن سوف يشارك مع الفريق وصلاح محسن وذلك في مباريات كأس مصر، وكأس الرابطة في الموسم الجديد والقديم، حيث أن الفريق الأحمر مقبل على عدد من الأمور المهمة للغاية، وعلى رأسها الاعتماد على اللاعبين الذين كانوا جالسين بشكل دائم على دكة البدلاء.

 

وشدد على أن النادي الأهلي في طريقه إلى استعادة ريادته في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن موسيماني يرغب في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين وإحلال وتجديد كل اللاعبين الذين لا يقدمون المستوى اللائق.

 

ومن المقرر أن تحدث عدد من الجلسات المهمة بين لجنة التخطيط والكرة وموسيماني من أجل وضع النقاط على الحروف بشأن ملف الإعارات والصفقات الجديدة المقرر أن يعتمد عليها الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …