fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يغير وجهة نظره في النجم الراحل.. ويدرس الاعتماد على الوجه الجديد

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من التعليقات الخاصة على مباراة الفريق أمام إنبي، خاصة أنها سوف تكون المباراة النهائية قبل بروفة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وكشف المدير الفني عن سعادته الكبرى بالمستوى الذي ظهر عليه أحمد نبيل كوكا في مركز وسط الملعب المدافع، والظهير الأيسر، خاصة أنه من العناصر التي يسعى موسيماني إلى تجهيزها للمستقبل.

ويؤمن موسيماني بإمكانيات عدد من اللاعبين الشباب، وعلى رأسهم زياد طارق وأحمد كوكا، وذلك بعد الأداء الحماسي المتميز الذي قدمه الطرفين أمام إنبي في المباراة الدراماتيكية التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف وحيد.

وقام كوكا باكتساب الخبرات بتواجده بجوار “قفشة” واللاعبين المخضرمين المميزين، وقدم أداء ثابت في المباراة القوية التي جمعت الطرفين، وشهدت غياب الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي.

إقرأ أيضاً:

حفاظًا على غرفة الملابس.. الخطيب يُحذر أعضائه بسبب صفقة بن شرقي

ويعاني النادي الأهلي من الغيابات الكثيرة على كافة الأصعدة في جانب خط الوسط والدفاع، ويسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة للفريق في كل الاتجاهات عبر الاعتماد على اللاعبين المميزين أصحاب الفكر المستنير.

من جهة أخرى، اقترب حسام حسن مهاجم النادي الأهلي من التواجد بشكل أساسي في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

واستقر موسيماني، الاعتماد على عدد وافر من اللاعبين المميزين، من بينهم حسام حسن الذي لم يحصل على الفرصة الكاملة في الصفوف الحمراء.

ومن المتوقع أن يعتمد الجنوب إفريقي على المهاجم صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال مساعيه الحثيثة لإثبات جدارته في الفريق، خاصة بعدما تسبب في الحصول على الهدف الثاني.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تأجيل مباراة إيسترن كومباني التي كانت مقررة الأربعاء المقبل، ولكن تم تأجيلها إلى 15 يونيو المقبل.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثالث مرة.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان، انطلاق المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريق …