fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ قفشة قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يستضيف الهلال السوداني نظيره المارد الأحمر، في الثالثة عصر غدٍ الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

واستقر المدير الفني الجنوب إفريقي، على تغيير مركز محمد مجدي قفشة خلال اللقاء المرتقب، على عكس المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق.

 

ويدرس موسيماني، الاستعانة بخدمات قفشة، في مركز الجناح الأيمن على عكس مباريات الأهلي السابقة، والتي كان يعتمد فيها على اللاعب في وسط الملعب تحت رأس الحربة.

 


وكان قفشة شارك مؤخرًا مع المارد الأحمر في مركز صناعة اللعب تحت رأس الحربة، والتي ظهرت خلال منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة.

 

وتعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، هي المواجهة الأولى له في مرحلة المجموعات، بعدما تم تأجيل مباراته أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، والتي نجح خلاله في الحصول على الميدالية البرونزية.

 


وأعلن الفريق السوداني، أمس الأربعاء في بيان رسمي، عن تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من دخول الجماهير للمباراة بعدما كان وافق على حضور 15 ألف متفرج.

 


وشهد قرار منع جماهير الهلال السوداني من حضور المباراة، جدل كبير بين أنصاره ووجهوا عدة اتهامات إلى الاتحاد الإفريقي، بالتواطؤ ضدهم لصالح الفريق الأحمر.

 

ومن المنتظر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، على استاد الجوهرة الزرقاء، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا الجمعة.

إقرأ أيضًا:

 

قرار جرئ وصادم من الهلال السوداني بعد منع جماهيره من حضور مباراة الأهلي

 


ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي ضد الهلال السوداني كالآتي:


حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: أحمد عبد القادر، محمد مجدي قفشة.

الهجوم: محمد شريف.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …