fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يوجه اللاعبين بنسيان الخطة القديمة.. ويرسل تعليمات جديدة للثنائي

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق الكروي الأول إلى عدة تعليمات فنية هامة، قبل ساعات من مواجهة جندراميه بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعبين بضرورة العمل على قدم وساق من أجل الوصول إلى الشباك في أكثر من مناسبة والسعي الدائم إلى فك الشفرات الدفاعية للفريق الخصم.

 

ودعا موسيماني اللاعبين إلى ضرورة عدم اللعب بخطة دفاعية وأن تكون المساعي دائماً هجومية في الأمام من أجل مباغتة الخصم في كل المناسبات وعلى كافة الأصعدة.

 

ويسعى المدير الفني الجنوب إفريقي إلى تصحيح وجهة النظر الفنية المأخوذة عنه بالخطأ في اللجوء إلى الدفاع المستميت في المباريات من أجل عدم دخول أهداف في مرماه.

 

وكان موسيماني يلجأ في بعض الأوقات إلى إهدار الوقت في الشوط الأول، واللعب بكل قوة في الشوط الثاني، وهو ما تخلى عنه في المباريات السابقة خاصة في السوبر المحلي وآخر مباريات الدوري العام.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يحدد مصير جديد لموسيماني بعد الكشف عن كلمات الخطيب القوية للمدير الفني

ويريد النادي الأهلي واللاعبين أن تكون الانطلاقة قوية ومميزة أمام بطل النيجر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بعدد وافر من الأهداف وعدم الانتظار حتى العودة إلى القاهرة مرة أخرى في لقاء الإياب من أجل تصحيح الأوضاع.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى الظهور المميز على الصعيد الفني، عبر الاستعانة باللاعبين الجاهزين الذين يمتلكون إمكانيات جيدة على الصعيد البدني والفني.

 

ويرغب موسيماني في استعادة اللاعبين الثقة والإجادة والتميز مرة أخرى بعد فترة التوقف الأخيرة التي تسبق انطلاقة الموسم الجديد.

 

وبعث موسيماني تعليماته إلى الأجنحة بضرورة اللعب الإيجابي وعدم إهدار الفرص، والتمرير بكل قوة إلى الأمام والوصول إلى المرمى والتسديد من كل جهة عندما تسنح الفرصة.

 

ويرغب النادي الأهلي في معرفة التوليفة التي سوف يعتمد عليها في المباريات الهامة المقبلة على صعيد الدوري العام، بعدما استشعر أهمية البطولة بعد خسارتها في الموسم المنصرم.

 

ويمني جماهير النادي الأهلي النفس بظهور محمد محمود في أي فترة من فترات المباراة لما يمتلكه من موهبة كبيرة ومهارة على الصعيد البدني والفني، بعد التعافي الكامل من الإصابة.

 

وشارك محمود بشكل جيد في مباريات الأهلي الودية الأخيرة التي سبقت مباراة السوبر المحلي، وإنبي في بطولة كأس مصر، والتي فاز فيها الأحمر بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …