fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يحدد مصير جديد لموسيماني بعد الكشف عن كلمات الخطيب القوية للمدير الفني

أنهى النادي الأهلي بشكل رسمي تحديد مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد اتضاح ملامح جلسته الرسمية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ودارت الجلسة بين الطرفين قبيل سفر بعثة النادي الأهلي إلى النيجر لخوض مباراة جندراميه في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي استقر على تحديد مصير جديد للمدير الفني حال خسارة أي بطولة أو فقدان أية نقاط في المشاركة الرسمية للفريق في بطولة الدوري العام.

 

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي ألغى فكرة استقدام مدير فني أجنبي جديد خلال الفترة الراهنة، ولكنه قام بتجهيز السير الذاتية المميزة لعدد وافر من المدربين الأجانب من المدرستين البرتغالية والألمانية.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفع الراية البيضاء.. ضربة قاصمة تخرج الأبيض من كل البطولات والأهلي ينوي فتح الملف القديم!

وأوضح المصدر أن الأهلي حدد المعيار النهائي لرحيل موسيماني بخسارة أي بطولة جديدة، أو فقدان وإهدار نقاط في الدوري العام، خاصة إذا كان السبب فنياً في المقام الأول.

 

وودّع موسيماني زوجته التي طارت إلى مسقط رأسها من أجل العودة إلى جنوب إفريقيا، قائلاً: “شكراً جزيلاً لكي كونك عادلة بين كل الأطراف، وجميع الأطراف أصبحت سعيدة الآن، نركز الآن بشكل كامل على لقب دوري أبطال إفريقيا الثالث، يبدو دائماً مستحيلاً حتى يفعله شخص ما”.

 

ويريد المدير الفني الجنوب إفريقي قبول التحدي الجديد بعد الوصول إلى صيغة تفاهم مع مجلس إدارة الفريق بسبب التجديد لفترة إضافية مقبلة.

 

ودار شد وجذب بين موسيماني وإدارة التعاقدات بسبب رغبته في زيادة قيمة راتبه الشهري 30 ألف دولار، بالإضافة إلى توقيع عقد موسمين ووضع 900 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، إذا فسخ الأهلي التعاقد في أي وقت.

 

ويسعى موسيماني إلى الوصول للبطولات مرة أخرى، وذلك بعد شعوره بأنه سوف يتم الإطاحة به عقب خسارة الدوري العام والسوبر المحلي على الترتيب.

 

ويعاني النادي الأهلي من افتقار الكرة الهجومية التي كان عليها في الموسم الماضي، وذلك في المباريات الماضية، لا سيما مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن يستقر موسيماني على قائمة اللاعبين الجدد الذين سوف يعتمد عليهم بشكل أساسي مع الفريق، وسط ظهور مميز للصفقات الجديدة، وعلى رأسها الجنوب إفريقي لويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …

تعليق واحد

  1. اشرب يا بيبو موسيمانى فقير فنيا .وليس لديه اى تخطيط فنى فى المباريات انا عاوز اعرف انت بتشوف مباريات الأهلى ازاى بضهرك