fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يوجه رسالة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ويشرح أسباب تأخر الفوز ضد إنبي وسبب غياب نجم الفريق

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه استحق الفوز ضد إنبي بالدوري العام.

وانتزع المارد الأحمر فوزًا قاتلًا ضد إنبي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة :”الفريق لعب بشكل جيد في مباراة اليوم وإنبي سنحت له فرصه وسجل منها هدف”.

وتابع :”لم يحالفنا التوفيق في المباريات السابقة وتحديدًا في أخر 4 مواجهات، ولكن اليوم ذاكرنا المنافس جيدًا وحققنا الفوز، ولا يجب أن يكون لدى أحد شك في هذا الفريق”.

وأضاف :”خسرنا مبارياة في كأس الرابطة والبعض شكك في الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية وعلى الرغم من ذلك حققا الفوز في غباب الأساسيين، وسنفوز بالدوري ولكن ليس بالسهولة الوقت لا يزال مبكر لكننا واثقون من الفوز وأكرر هذا الكلام”.

إقرأ أيضًا:

معلول يمنح الأهلي ريمونتادا تاريخية.. المارد الأحمر يفوز على إنبي بمباراة دراماتيكية

وأكمل :”نمتلك لاعبين أكفاء لديهم القدرة في تقديم الكثير، أعتقد أن الفريق يعاني من الغيابات مثل ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ونجحنا في إيجاد البدئل ونفس الأمر بالنسبة للاعبي الارتكاز الذين غابو ووجدنا البدائل فهذا هو النادي الأهلي، وأبلغت اللاعبين قبل المباراة بأننا سنقدم مباراة جيدة على هذا الملعب ولابد أن نلعب كرتنا وأن نقدم مباراة قوية”.

وشرح المدير الفني سبب غياب محمود متولي مدافع الفريق قال :”اللاعب اشتكى من آلام في رحلة الجزائر وبالتالي لم يكن جاهزًا في التدريبات وسوف يشارك عندما يكون جاهزًا بنسبة تامة ويكون الفريق فائزا بنتيجة مطمئنة”.

واختتم: “الآن الجميع منشغل بدوري أبطال إفريقيا، ولكن بعد الانتهاء من إفريقيا سيكون التركيز أكبر الدوري ولن يكن هناك أعذار، وأنا مؤمن أن هذا الفريق سيحقق الفوز على أي منافس”.

على جانب آخر، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن الفريق حقق فوزًا مهمًا على إنبي بهدفين مقابل ‏هدف، وفريقه أهدر العديد من الفرص على مدار شوطي ‏المباراة والأمور تأزمت بعد هدف إنبي، ولكن الفريق استطاع أن يعود من جديد ويحقق فوزًا ‏في غاية الأهمية كان الفريق في احتياج له.

وأوضح مدير الكرة أن مباراة الفريق أمام إنبي من المباريات التي رأى فيها الأجيال ‏المتواصلة مثل زياد طارق، وأحمد نبيل كوكا، اللذين قدما مباراة كبيرة مع باقي اللاعبين وأن ‏القادم أفضل للفريق.‏

واختتم: “الفريق سوف يغلق ملف بطولة الدوري وسيتوجه إلى المغرب بشخصية الأهلي، مشيدًا بالحكم الجنوب إفريقي فيكتور ‏جوميز الذي سيدير مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري”.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …