fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

موسيماني يوقف أفراح الأهلي ويقرر استبعاد لاعب الفريق ويعتمد على البديل الأفضل!

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن تكون حالة الفرح بالفوز على صن داونز الجنوب إفريقي مؤقتة ولا تمتد إلى ما قبل المباراة المقبلة الهامة والحاسمة نحو الصعود إلى نصف نهائي البطولة.

ورفض موسيماني كافة الأقاويل التي تشدد على أن الأهلي وضع قدماً في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مشدداً على أن المباراة لم تنتهي بعد، وأن الاحتفال الكبير بالعودة من بريتوريا بالنصر وتخطي صن داونز على أرضه ووسط جماهيره.

وقرر المدير الفني للأهلي تبكير السفر إلى جنوب إفريقيا من أجل الاستعداد للمباراة الهامة المقررة السبت المقبل، وبعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل المواجهتين المقبلتين في الدوري العام ليستعد الفريق الأحمر على النحو الأمثل قبل المباراة الحاسمة.

واتخذ المدير الفني للنادي الأهلي قراراً سرياً بصحبة الجهاز المعاون بإراحة حسين الشحات من المباريات المقبلة بعد الأداء شبه المتوسط وعدم تأدية المهام الفنية المكلف بها اللاعب على الإطلاق، مشدداً على أنه لابد من وضع اللاعب على دكة البدلاء لفترة إضافية مقبلة.

ويخطط المدير الفني للأهلي إلى الاعتماد على النيجيري جونيور أجايي بعد التأكد من جاهزيته وعودته، وأن يتولى مخطط الأحمال تأهيله على النحو الأمثل حتى يعود بشكل طيب وجيد للفورمة الجيدة التي يتطلعها دون اللجوء إلى أية أمور بدنية متراجعة، من شأنها التأثير على مستواه الفني.

كما قرر موسيماني الاعتماد على صلاح محسن لاعب الفريق الذي أدى بشكل طيب، وأحرز هدفاً أمام الزمالك رائع، وألتزم بالتعليمات الفنية وهدوء الأعصاب، وهو مفتاح السر الذي جعله يحرز الهدف الثاني بنجاح وروعة في مرمى صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أنه يتطلع إلى الاستمرار على صلاح وأن يكون الشوط الثاني بالكامل من نصيب اللاعب، وذلك في المباريات الإفريقية، بالإضافة إلى الاعتماد عليه أساسياً في المباريات المحلية لما أبلى به من طريقة وشكل جيد للغاية ووصل إلى الجاهزية الكبيرة واستطاع أن يكون عوناً لمحمد شريف في الجانب الأمامي أو بديلاً له في الأوقات الحاسمة.

ويستعد الأهلي على قدم وساق للمباراة الثانية، وسط تحفز كبير من المدير الفني للفريق الخصم، والذي أظهرته الكاميرا غاضباً بشدة في المنعطف الأخير للمباراة بعد الخطأ الفادح للحارس الذي كان يستحق الطرد نتيجة الدخول غير المبرر في ظهر محمد شريف دون أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء أو يعطيه كارت أحمر مستحق.

شاهد أيضاً

رقم “12” يثير ذعر الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

فرض النادي الأهلي تعادلاً سلبيًا أمام فريق الترجي داخل عقر داره بملعب « رادس»، في …