fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني يُبلغ لاعبي الأهلي بقرار سعيد قبل مواجهة المقاولون بالدوري

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خبر سعيد قبل مواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

 

وأبلغ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاعبي الفريق بمنحهم راحة سلبية من تدريبات الغد.

 

ويعود الفريق، إلى تدريباته الجماعية مساء الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

نجم الأهلي يعلن العصيان داخل الجزيرة ويطلب الرحيل بسبب جحيم موسيماني

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة المقاولون العرب المقبلة.

 

ومنح بيتسو موسيماني بعض اللاعبين اليوم مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة، وتأتى التدريبات الترفيهية فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين، نظرا لاستمرار خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية.

 

فيما استكمل على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكدمة فى الركبة، وأدى اللاعب جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب.

 

وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري، حيث يتصدر ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات.

شاهد أيضاً

بعد تخطي الإسماعيلي.. أين وصل ترتيب الأهلي في بطولة الدوري؟

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث نقاط اليوم ليرفع رصيده إلى النقطة 24 …