fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يتواصل مع لجنة الأندية للتحقيق في واقعة سب بن شرقي وتحديد موقف الثنائي

يجرى النادي الأهلي تواصل عاجل مع رابطة الأندية للمطالبة بالتحقيق في واقعة جديدة ومؤسفة يندى لها الجبين في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي جرت في إطار الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي سوف يتحرك بشكل عاجل للمطالبة بالتحقيق في واقعة محمد أبوجبل حارس الزمالك ضد محمد عادل، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي سوف يتحرك بعدما شاهد الجميع الفيديو المؤسف من تطاول واتهام محمد عادل باحتساب ركلة جزاء وهمية لصالح الأهلي، بالإضافة إلى التطاول السافر عليه من قبل أشرف بن شرقي وتجاوزه بشكل لا يليق.

 

ويطالب النادي الأهلي اتخاذ وقفة جادة مع الحكم وذلك بعدما تغاضى عن طرد أكثر من لاعب من صفوف الزمالك، خاصة أنه كان قريب للغاية من وضع “سبه” وشتيمته ولم يتخذ أي إجراء تجاه اللاعبين الذين تطاولوا عليه.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يُبلغ لاعبي الأهلي بقرار سعيد قبل مواجهة المقاولون بالدوري

وتهاون حكم مباراة الأهلي والزمالك في اتخاذ مواقف قوية ضد اللاعبين، خاصة أن الفريق الكروي الأول يرغب في الحصول على حقوقه كاملة وعدم التفريط فيها، في ظل التهاون شديد اللهجة الذي يحدث تجاهه، وتصريحات عادل عن الاحتواء التي أثارت ضجة وجدلاً كبيراً.

 

وكان محمد عادل تحدث عن أنه قام باحتواء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة من المباراة وذلك بعدما زادت النتيجة عن الخمسة أهداف بهدف العبور بالمباراة إلى بر الأمان، متناسياً أن قاضي الملعب لا يعرف سوى تطبيق القانون وليس روح القانون مع المتجاوزين.

 

من جهة أخرى، يغيب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي عن لقاء المقاولون العرب بنسبة كبيرة، بسبب عدم تعافيه من الإصابة مرة أخرى.

 

ولم يتعافى اللاعب صاحب الأداء الطيب من الإصابة التي لحقت به في القدم، ما يستلزم حاجته مرة أخرى إلى عدم الراحة والعلاج الطبيعي، حيث كان مقرراً أن يشارك في ودية منية سمنود التي انتهت بفوز النادي الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وخرج أيضاً محمود متولي من لقاء المقاولون العرب، خوفاً عليه من الدفع به قبل التأهيل الجيد، نظراً للإصابات العضلية التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …