fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موهوب المقاولون العرب يدخل حسابات لجنة التخطيط في الأهلي.. تابع التفاصيل

تسعى لجنة التخطيط في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إجراء العديد من الترشيحات اللازمة لموسم الانتقالات الشتوية خلال الفترة المقبلة، من أجل تسهيل الخيارات على المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأبدى أعضاء اللجنة إعجابهم باللاعب عمر فايد مدافع المقاولون العرب، الذي دخل في حسابات اللجنة، تمهيداً لعرضه على مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي ضحية لعبة التوازنات الغريبة.. كواليس لأول مرة

ولفت نظر لجنة التخطيط الأرقام الكبرى التي يتمتع بها فايد صاحب الـ19 ربيعاً، نظراً لأنه أحد أهم المدافعين المتفوقين، بالإضافة إلى أنه يحظى بإجادة كبرى على الصعيد البدني والفني والذهني.

ويتميز فايد بالالتحامات الأرضية القوية على طريقة أكرم توفيق، ويحقق منها كل المعدلات بشكل متميز ونهائي، كما دخل في 10 تحديات هوائية من أجل إبعاد الكرة عن المرمى، حقق منها نسبة 90% بإجادة وقوة.

ويسعى الفريق الأحمر إلى مواصلة الانتصارات والإنجازات على الصعيد المحلي والإفريقي بضم لاعبين أقوياء على الصعيد الفني والبدني، ليستطيع تحقيق كل الإنجازات الكبرى على كافة الأصعدة.

وينتظر النادي الأهلي أن يقدم السيرة الذاتية الخاصة باللاعب إلى مارسيل كولر في الوقت المناسب من أجل معرفة التفاصيل الكاملة الخاصة بتواجد اللاعب في الفريق من عدمه.

ويدرس كولر كل اللاعبين بالفيديوهات من أجل معرفة المستوى الذي سوف يكونوا عليه والذي يؤهلهم إلى التواجد في الفريق الأحمر، وفقاً لاحتياجات الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

فايد الذي لم يكمل عامه الـ20 يتطلع إلى ارتداء القميص الأحمر، ويسعى إلى أن يكون أحد اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة، وأن ينتقل إلى المستوى الذي من خلاله يجعل المدير الفني للأهلي يتقدم بعرض رسمي لضمه من صفوف ذئاب الجبل.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …