fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

نجم الأهلي ضحية لعبة التوازنات الغريبة.. كواليس لأول مرة

أضحت التوازنات اللغة الغالبة على لعبة كرة القدم خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل التعليمات السابقة لكل المديرين الفنيين بضرورة أن يكون هناك توازن في التعامل مع لاعبي الأهلي والزمالك.

واستقر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، على إحداث التوازن في ضم لاعبي النادي الأهلي والزمالك إلى المنتخب الوطني من أجل تلافي الغضب الجماهيري.

إقرأ أيضاً:

والد محمد عبد المنعم: محمد رفض طلبي للمرة الأولى بسبب الزمالك

وأوضح المصدر، أن كانت هناك مناشدات إلى فيتوريا بضرورة إحداث التوازن في الخيارات، وألا يكون عدد لاعبي الأهلي أكثر من الزمالك في المباريات التي سوف تقام مع المنتخب الوطني لعدم حدوث أية اضطرابات.

ولعل من ضمن أسباب استبعاد كريم فؤاد جناح النادي الأهلي المتألق، الضغط المتواصل على فيتوريا من قبل اتحاد الكرة، وأن يقرب اللاعبين المنضمين من عدد الأهلي والزمالك من أجل تلافي الغضب الجماهيري.

وضم فيتوريا 7 لاعبين من نادي الزمالك، نظير 8 لاعبين من الأهلي، وأن كريم فؤاد لو تم اختياره واستبعاد عبدالله جمعة أو عمر جابر على سبيل المثال سوف يكون العدد 9 لاعبين لصالح الأهلي نظير 5 فقط وهو الأمر الذي لن يرضي الأصدقاء في الجبلاية.

وشدد المصدر، على أن بعض المسئولين في اتحاد الكرة مازالوا يمارسون نفس الأمور القديمة بشأن ضم اللاعبين بشكل متقارب من بعضهم البعض في العدد بخصوص لاعبي الأهلي والزمالك.

وأبدت الجماهير اعتراضها على بعض الأسماء الخاصة في الزمالك، نظراً لأنهم لم يشاركوا بشكل أساسي من جهة، ولم يكونوا على نفس القدر من الجاهزية واللياقة البدنية التي يتميز بها اللاعبين الآخرين.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل الموهوب بعد مشاجرته مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …