fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ميدو يكشف أزمة جديدة من الكواليس في منتخب مصر ويثمن قرار كيروش الأخير!

قال أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب الزمالك السابق إن القرارات الخاصة بالمدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش مخاطرة كبيرة للغاية.

 

وأضاف ميدو في مداخلته الهاتفية لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، أن قرار استبعاد الثنائي جرأة كبيرة من قبل المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، خاصة أن قفشة وشريف من اللاعبين الكبار، بجوار مصطفى فتحي أيضاً.

 

وشدد لاعب النادي الزمالك السابق، على أنه من الوارد أنه يرى شيء لم يره الجميع، لافتاً إلى أنه عقد اجتماع مطول باللاعبين بعد المباراة حتى السادسة صباحاً.

 

وأوضح ميدو أن اللاعبين بالكامل قاموا بمشاهدة المباراة، وأن هناك عدد من اللاعبين لم يقدموا ما كان يتطلع إليه، لذا كانت هناك قرارات فنية باستبعاد كل المستبعدين.

 

وشدد ميدو على أن الجماهير لن ترحمه في حال الأداء الباهت أمام ليبيا، لافتاً إلى أن كيروش شاهد عدد من المباريات لمدة تتجاوز الـ8 ساعات.

 

وتابع: “الراجل الأجنبي بتاع الاحصائيات ينقل له كل الأمور، وهذا القرار ليس قرار أي فرد في الجهاز الفني على الإطلاق، هو قراره شخصياً ويتحمل نتيجة تبعاته”.

 

ولفت لاعب الزمالك السابق إلى أن القرار ليس سهل على الإطلاق، خاصة أن شريف هداف الدوري، وقفشة أحد اللاعبين المميزين، ومصطفى فتحي أحرز أكثر عدد من الأهداف في الشوط الثاني.

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من رضا عبدالعال ضد كيروش: هبل في الاختيارات ومحمد صلاح له يد!

وشدد ميدو على أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز قد يؤدي نفس الدور الذي يقوم به “قفشة”، مشيراً إلى أنه ضم “كوكا” قبل أن يشاهده بشكل رائع.

 

وأوضح لاعب الزمالك السابق أن استدعاء أحمد فتحي في الظهير الأيمن قرار صائب للغاية، وأنه لا يصح أن يكون منتخب مصر بدون “باك رايت”.

 

وتابع: “أكرم توفيق وأحمد توفيق وسط ملعب”، وأن استدعاء الجوكر خبرة كبيرة، لافتاً إلى أن فتحي لن يقبل بأنه لا يكون قائد المنتخب بدلاً من محمد صلاح لاعب ليفربول.

 

وشدد ميدو على أن سبب عدم ضم أحمد فتحي في أي معسكر في فترة حسام البدري المدير الفني السابق، أن فتحي رفض بشكل قاطع أن يتم التنازل عن الشارة لصلاح.

 

وأضاف ميدو: “عرف وأصول لا يصح أن يكون أحمد فتحي متواجداً في المنتخب دون حصوله على شارة القيادة، خاصة بعدما خاض أكثر من 100 مباراة دولية”.

 

وأوضح لاعب الزمالك السابق أن فتحي لن يقبل على الإطلاق، متحدياً عمرو أديب مقدم البرنامج على أن الجوكر لن يقبل بالتنازل عن شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …