fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ميدو يكشف مفاجأة.. عودة ثنائي الزمالك أحدهم «هرب بسبب الفلوس»

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة حول عودة عودة ثنائي الزمالك، لفريق كرة القدم نهاية الموسم الجاري، وتحقيق أحلام جماهير القلعة البيضاء.



وقال “ميدو” في تصريحات تلفزيونية، أن ثنائي الزمالك أحدهم كان يلعب في قطاع الناشئين، والآخر احد أعمدة الفريق الأساسي، لكنه غادر بعد انتهاء عقده الموسم الماضي.



وأكد “ميدو”، أن أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري الحالي وناشئ الزمالك السابق، من المقرر عودته بنهاية الموسم، ومتوقع أن يظهر بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه الملفت بالمباريات الماضية.




وأشار إلى ان أحمد عادل ميسي الذي كان يتواجد في ناشئين الزمالك لاعب كبير وسيظهر بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لاعب يمنح فريقه العديد من الحلول الهجومية المميزة بإمكانياته.


وأضاف: “مفيش لاعيب في مصر قادر على الدريبلينج مثل أحمد عادل ميسي، لديه ثقة في نفسه وجرأة ويذهب للمنافسين لمراوغتهم، لديه شخصية كبيرة، وعلى ضمانتي ومسؤوليتي إذا حافظ على نفسه سيكون من ضمن أفضل نجوم مصر”.


وطالب ميدو من المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، ضرورة الدفع بمحمد عبد الغني مدافع الفريق في مركز رقم 6 لتعويض غياب طارق حامد في مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.




واستطرد، قائلًا: “الزمالك لم يفز سوى بمباراتين فقط من أصل 9 في غياب طارق حامد وأنسب بديل لطارق حامد هو محمد عبد الغني، لابد أن يتواجد في مركز رقم 6 ومواجهة الوداد بدون لاعب رقم 6 سيكون أمرا خاطئا وسيكلف الفريق”



وأضاف، أن مباراة الوداد بالنسبة للزمالك عُنق زجاجة، ومجموعة الزمالك مُعقدة ولكن إذا حقق الزمالك الفوز سيكون التأهل بين أيدي الفريق في المباريات القادمة، أما بشأن ساجرادا هو يستطيع تعطيل بترو أتلتيكو والعكس صحيح، لافتًا إل أن ساجرادا أقل فنيا من بترو أتلتيكو، ولكن الفريقين سيعطلان بعضهما وتذكروا كلامي”.


وتابع: “الوداد هو زمالك المغرب وأغلب الوداديين زملكاوية، ويجب أن يخوض الزمالك المباراة بشخصية البطل، وإذا لم يفز الزمالك يجب ألا يخسر، ومباراة الوداد أهم مباراة بالنسبة للزمالك”.



ميدو يعلنها: فرجاني ساسي في الزمالك الموسم المقبل

 

كشف أحمد حسام ميدو عن عودة فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي إلى صفوف الزمالك مرة أخرى في الموسم الجديد، معقبًا: “على مسؤوليتي، فرجاني ساسي لاعبا في صفوف الزمالك في الموسم الجديد”.



وأضاف، أيضًا: “التوجه لفرجاني ساسي يكمن في عودته للزمالك اللاعب يرغب في العودة والزمالك النجومية والشهرة ولن يقدر أحد على أن يتخلى عنك في منتخب تونس والجماهير تدعمك” .



وختم حديثه قائلا: “ساسي يريد العودة للزمالك، وثنائيته مع طارق حامد لا تُعوض ويجب العمل على إعادتها مرة أخرى، ومعهم إمام عاشور، هذه المجموعة ستكون لا تقهر”.




وفشلت اللجنة المؤقتة التي تولت إدارة نادي الزمالك عقب عزل مرتضى منصور، في إدارة ملف تجديد فرجاني ساسي، نظرا لطلب اللاعب الحصول على مبلغ 2 مليون و200 الف دولار في الموسم الواحد.



ورحل ساسي مجانًا عن الزمالك لينتقل في الموسم الماضي لفريق الدحيل القطري، ويقع معهم عقدًأ لمدة 3 سنوات.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …