fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

” مٌهدد بالغياب”..أزمة كبرى للأهلي قبل مواجهة الهلال بسبب الجوهرة السمراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق الأول من أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ6 والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

ويواجه الأهلي في الساعات الماضية أزمة خلال الأيام الحالية نتيجة موعد عودة المالي أليو ديانج إلى تدريبات المارد الأحمر عقب انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

وسينتظم الجوهرة المالية في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بدايةً من يوم الأربعاء عقب انتهاء مواجهة منتخب بلاده أمام جامبيا إلا أن ظروف السبب قد تعرقل عودته على أن يتواجد داخل جدران المارد الأحمر وم الخميس المقبل أي قبل لقاء الهلال السوداني بـ48 ساعة فقط بسبب ظروف الطيران.

تطورات حالة أليو ديانج قبل مواجهة الأهلي وإنبي‏ - بوابة الأهرام

ويسابق مسؤولو الأهلي الزمن في الساعات المقبلة من أجل تجهيز الدولي المالي للحاق بالمواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني عقب الرحلة الشاقة التي سيخوضها اللاعب للوصول إلى مصر قادماً من جامبياً رفقة بعثة منتخب بلاده.

وسينضم لاعبو الأهلي الدوليين المتواجدين ضمن صفوف منتخب مصر إلى المران الجماعي يوم الأربعاء بعد الانتهاء من مواجهة مالاوي المقرر لها غدًا الثلاثاء.

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يستأنف مرانه استعدادًا لمباراة القطن الكاميروني

وسيلعب المنتخب المصري أمام منافسه جامبيا في تمام الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

وخاض ديانج المواجهة الماضية لمنتخب مالي أمام جامبيا، ليرتفع رصيد مالي إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يأتي جامبيا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

الأكثر قراءة:

سيف زاهر: الأهلي يرصد 400 مليون جنيه لضم هؤلاء اللاعبين

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …