fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

نائب رئيس فيوتشر: أهلي زمان عاد.. وعلي ماهر ارتكب خطأ أمام سواريش

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس النادي الأهلي السابق، ونائب رئيس فريق فيوتشر على رباعية النادي الأهلي في مرمى الفريق الصاعد وذلك في الجولة رقم 24 من عمر مسابقة الدوري التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “النادي الأهلي استحق الفوز بجدارة وذلك بعد أن تمكن البرتغالي ريكاردو سواريش من تجهيز الفريق بشكل رائع”.

وأضاف “هناك تطور كبير في أداء النادي الأهلي وذلك من حيث التركيز والإصرار على المكسب بشكل قوي، بالإضافة إلى نجاح المدير الفني في تجهيز الفريق بشكل رائع من الناحية البدنية”.

وتابع “سواريش رفض حصول اللاعبين على راحة في فترة العيد، وذلك من أجل تجهيز الفريق، وهو الأمر الذي كان يقع به بيتسو موسيماني المدير الفني السابق مع الفريق من خلال منح الفريق راحة طويلة”.

وزاد “الأهلي عاد لتقديم كرة القدم الجميلة، من خلال بناء صناعة الهجمات والتركيز الشديد في انهاء الهجمات”.

وكشف “حصول البرتغالي ريكاردو سواريش فقط على 6 أيام، تمكن خلالها من تجهيز الفريق بشكل رائع وبصماته بدأت تظهر مع الفريق الأحمر”.

يتم التصفح الآن..

بعد إيقاف وتغريم كهربا.. الأهلي يصعد ضد الزمالك ويطلب 60 مليون جنيه والتنفيذ 7 سبتمبر

العملية تمت.. الأهلي يبلغ سواريش بحدث تاريخي بعد انتهاء لقاء فيوتشر

طلب غريب من ريكاردو.. ماذا قال سواريش للاعبين بين الشوطين خلال مواجهة فيوتشر

-شوبير ينتقد طريقة تعامل علي ماهر مع اللقاء

قال شوبير في تصريحات الاذاعية “علي ماهر كان لديه افراط في الأمور الدفاعية خلال الشوط الأول، كما ارتكب خطأ بعد مشاركة محمود شعبان في خط الوسط، وذلك على حساب محمد رضا بوبو كما لم يدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن من بداية اللقاء”.

وأضاف “في الشوط الثاني نجح علي ماهر بعد إجراء العديد من التعديلات القوية مثل دخول أيمن الصفاقسي ومصطفى البدري ومحمد رضا بوبو، وذلك منح فريق فيوتشر بعض الأفضلية الفنية”.

واختتم “الأهلي استحق الفوز على فريق فيوتشر والحصول على النقاط الـ3 بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المواجهة”.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …