fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم أهلاوي غير متوقع يكتب نهاية بيرسي تاو في القلعة الحمراء..طالع التفاصيل

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان النادي الأهلي جاهزية الدولي عمار حمدي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي غاب على أثرها 9 شهور عن المشاركة مع العملاق القاهري.

ويؤدي عمار حمدي في الفترة الحالية تدريبات بدنية وتأهيلية في الجيم،على هامش مران الأهلي الجماعي الذي يٌقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة

وبدأ عمار حمدي في خوض جانبًا من التدريبات بالجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخوضه في الفترة الحالية بعد جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء برئاسة أحمد أبو عبلة.

عمار حمدي بعد تحذيره: سأجد طريقة لمواجهة رغبتي في الأكل قبل مباريات الأهلي  | المصري اليوم

ويطمح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش إلى سرعة تجهيز عمار حمدي من أجل الاستفادة من إمكانياته الفنية داخل المستطيل الأخضر لاسيما أنه يجيد اللعب في العديد من المراكز وخاصةً الأمامية على أطراف الملعب.

ويعاني النادي الأهلي في الفترة الحالية العديد من الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر مؤخراً الأمر الذي أثر على مستوى النتائح الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز إلى جانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

وعلى الجانب الأخر يأمل مسؤلو الأهلي الإطاحة بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التراجع الكبير في مستواهم الفني على رأسهم الثلاثي الأجنبي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني والنجم المغربي بدر بانون.

الأهلي يرغب في ضم مهاجم قوي

ويرغب مسؤلو النادي الأهلي في الفترة الحالية لضم مهاجم قوي ذو قدرات خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز الشق الهجومي لوصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة بالموسم القادم.

وتسيطر حالة من المعاناة الشديدة لدى الجهاز الفني بالأهلي بعد تراجع مستوى عد اللاعبين وتحديداً في مركز المهاجم الصريح وعلى رأسهم محمد شريف وحسام حسن إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو وإفتقاد الثلاثي اللمسة الأخيرة داخل منطقة الـ18 أمام الخصوم وعدم إستغلال أنصاف الفرص لأهداف في مرمى المنافسين.

أبرزهم تاو.. لجنة التخطيط تعقد جلسة مع سواريش من أجل حسم مصير ثلاثي الأهلي  | المصري اليوم

وبدأ مسؤلو الأهلي عملية الدخول في مفاوضات مع أكثر من نادِ لضم مهادم قوي في الصيف الحالي أبرزهم نادي فيوتشر إف سي لضم مهاجمه أحمد عاطف الذي سطع في سماء الكرة المصرية بالموسم الجاري إلى جانب نادي إنبي للتعاقد مع نجمه النيجيري وهدافه جون إيبوكا.

ويريد الأهلي في إنهاء ملف المهاجم بشكل سريع قبل فتح نافذة الانتقالات المقبلة والدخول في صراع قوي مع الأندية المنافسة لضم إحتياجاته في الخطوط الأمامية.

إقرأ أيضاً

“صديق موليكا”..الخطيب يوقع مع صفقة إفريقية مجانية

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …