fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-11-06 12:01:41Z | |

نجم الأهلي: أزارو أفضل مهاجم أجنبي جاء مصر وهذا أفضل لاعب في الأهلي

فجر نجم النادي الأهلي مفاجأة قوية بتصريحاته التي جاءت صادمة لدى البعض عندما شدد على أن المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي السابق أفضل مهاجم أجنبي لعب في الدوري المصري خلال السنوات الماضية.

 

وأضاف أحمد كشري لاعب النادي الأهلي الأسبق أنه يرى أزارو من أفضل اللاعبين المميزين في مصر خلال الفترة الماضية، عندما كان يلعب في صفوف النادي الأهلي وذلك قبل رحيله.

 

وشدد كشري في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، على أنه يتمنى عودة أزارو مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، مشيراً إلى أن اللاعب المغربي في وجهة نظره أفضل من لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكل اللاعبين الأجانب الذين جاءوا إلى مصر خلال السنوات الأخيرة.

 

وثمن لاعب النادي الأهلي سابقاً، الأداء الذي يظهر عليه محمد شريف مهاجم الفريق الحالي، منتقداً عدم صناعته فرص لنفسه مثل أزارو الذي يخلق كل الفرص لصالح نفسه.

 

ويرى كشري أن توظيف أكرم توفيق بعد عودته من الإصابة في مركز خط الوسط أفضل من الظهير الأيمن، لافتاً إلى أن لويس ميكيسوني قدم مباراة رائعة أمام مصر المقاصة والتي حسمها الفريق برباعية نظيفة في الجولة العاشرة من الدوري العام.

 

وأضاف قائلاً: إن اللاعب قدم أداء كبير ومفاجيء رغم عدم لعبه لفترة طويلة وابتعاده عن الملاعب، لافتاً إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أجاد في صفوف القلعة الحمراء منذ توليه المسئولية وحقق العديد من النجاحات بطريقة لعب قوية، وأنه يجب أن يستمر مع النادي الأهلي.

 

وأوضح أن النادي الأهلي حقق عدد مميز من البطولات وأجاد في كل المحافل المحلية والدولية، وأنه المدير الفني الجنوب إفريقي يجب أن يستمر مع الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة.

 

وتابع: “أحمد عبدالقادر سوف يكون نجم مصر القادم لأنه مهاري ولديه شخصية ويصنع العديد من الفرص لزملاءه ولنفسه ويتوغل في الأمام ولديه الجرأة على المرمى في المناسبات المتاحة للتسديد”.

 

ويرى لاعب النادي الأهلي، أن محمد محمود أفضل اللاعبين بالإضافة إلى حمدي فتحي، مبدياً سعادته لعودة محمود مرة أخرى إلى الملاعب، لافتاً إلى أن كريم فؤاد ظهير الفريق لعب أفضل المباريات منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء أمام المقاصة.

 

وأوضح أن محمد هاني يفتقد الثقة في نفسه خلال الفترة الماضية، مشدداً على ضرورة أن يبتعد اللاعب عن وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها من أمور وانتقادات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 20 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …